.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الحمامات: الرئيس السابق الفرنسي، فرانسوا هولند يواكب أشغال مؤتمر سلكتور Selector (صور)


واكب وزير الشباب والرياضة كمال دقيش مساء السبت 04 ديسمبر 2021 اشغال المؤتمر الحادي عشر للشبكة الفرنسية لوكالات الاسفار “سلكتور” Selectour الذي ينعقد بمدينة الحمامات من 02 الى 05 ديسمبر الجاري.

و حضر الرئيس الفرنسي السابق François Hollande وممثلو شركة سلكتور ووكالات الاسفار ووالي نابل محمد رضا مليكة أشغال المؤتمر الذي يتزامن هذه السنة مع الاحتفال بذكرى خمسينية انشاء Selectour تحت شعار “انطلاقة جديدة” بالشراكة بين الديوان الوطني للسياحة والخطوط التونسية.
هذا و كان قد افتتح وزير السياحة محمد بلحسين، الجمعة 3 ديسمبر فعاليات هذه الدورة للمؤتمر السنوي للشبكة الفرنسية لوكالات الأسفار “Selectour” بحضور رئيس الشبكة لوران أبيتبول وسفير فرنسا بتونس السيد “André Parant” ووالي نابل السيد محمد رضا مليكة.

وأشار وزير السياحة إلى أن احتضان تونس لاجتماع شبكة “سلاكت تور”، أول شبكة لوكالات الأسفار في فرنسا، بمشاركة حوالي 563 من كبار مسؤولي القطاع السياحي والطيران ووكالات الأسفار الفرنسية، يؤكد الثقة في الوجهة السياحية التونسية وأن تونس تبقى من بين الوجهات المفضلة للسائح الفرنسي.

وأكد أن تنظيم هذا المؤتمر في بلادنا يكتسي أهمية كبيرة لصورة تونس ولتموقعها الإستراتيجي في السوق الفرنسية ويبعث رسالة تفاؤل في المستقبل لكل المتعاملين السياحيين مع الوجهة التونسية لافتا الى ان السوق السياحية الفرنسية تعد اول وجهة اوروبية موفدة للسياح نحو تونس، وهي فرصة سيتباحث خلالها المشاركون في الإعداد لما بعد كوفيد-19 وللأساليب الجديدة في التعامل مع المعطى الصحي وطرق الترويج وبيع الوجهات السياحية.

ولفت الوزير إلى أن تونس اتخذت الاجراءات الصحية الوقائية اللازمة لاستقبال السياح والاستعداد الجيد لفترة ما بعد كوفيد وذلك على مستوى المؤسسات السياحية عبر التطبيق الصارم للبروتوكول الصحي للسياحة وكذلك على مستوى الحدود الجوية والبحرية والبرية لتكون البلاد آمنة صحيا للتونسيين ولزوارها.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة