.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

توزر، وزير السياحة يواصل لليوم الثاني زيارة مقومات الجذب السياحي بالجهة


يواصل وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين زيارة العمل إلى ولاية توزر لليوم الثاني، بمعية والي الجهة السيد محمد أيمن البجاوي، وبحضور الأمين العام المساعد للإتحاد العام التونسي للشغل السيد كمال سعد ورؤساء وممثلي عدد من الجامعات السياحية وممثل الخطوط التونسية، للإطلاع على ما تزخر به الجهة من مقومات سياحية وثقافية وحضارية وطبيعة، خاصة الواحية والصحراوية والجبلية، تمثل عناصر جذب سياحي فريدة من نوعها.

واطلع، خلال اليوم الثاني، على عدد من الفضاءات الترفيهية بالجهة على غرار “جنة عدن” و”صحراء لونج” ومنتزه “شمسة”. كما قام بمعاينة المسلك السياحي بدقاش حيث اطلع على أهم مكوناته وأكد على أهمية مثل هذه المشاريع التي تساهم في تنشيط الجهة ودفع نسق التنمية بها.

هذا وقد زار السيد محمد المعز بلحسين ورشة حرفية بمنطقة بوهلال اين اطلع على خصوصيات المنتوجات الحرفية للجهة وكانت فرصة للاستماع إلى مشاغل الحرفيين.

وكان لوزير السياحة، بمناسبة زياة العمل إلى ولاية توزر، لقاء عمل مع البلديات السياحية بالجهة حيث تم التباحث حول مسائل ذات علاقة بتطوير المسالك السياحية وايلاء الجانب البيئي والنظافة مزيدا من الأهمية والعناية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة