الرئيسية » موكب تسلم و تسليم مهام وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن

موكب تسلم و تسليم مهام وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن

انتظم، صباح اليوم الثلاثاء 12. أكتوبر 2021 بمقر وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، موكب تسلم وتسليم المهام، بتنصيب السيدة آمال بلحاج موسى، الوزيرة الجديدة، خلفا للسيدة إيمان الزهواني هويمل.

واستعرضت السيدة إيمان الزهواني هويمل، أهمّ ما تمّ انجازه في مختلف ملفات الوزارة وبرامجها ومشاريعها التي تمّ تنفيذها خلال فترة تولّيها المسؤولية.

كما توجّهت بالشكر والامتنان إلى كافة إطارات وأعوان الوزارة على المجهودات التي تمّ بذلها في الظرف الاستثنائي التي عاشته بلادنا قصد تحقيق الأهداف المرسومة.

وقدّمت للسيدة آمال بلحاج موسى تقريرا حول إنجازات الوزارة خلال الفترة المنقضية والمشاريع التي هي بصدد الإنجاز.

من جهتها، أكّدت السيدة آمال بلحاج موسى، الوزيرة الجديدة أهمية الثقة التي منحها رئيس الجمهورية قيس سعيد ورئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان للفريق الحكومي ككل، والرهان من أجل الإصلاح وتلبية حاجيات وانتظارات الأسرة التونسية.

وتقدمت بالشكر للوزيرة السابقة على ما تم إنجازه، مبينة أن العمل في مجال الوزارة يستند على محاولات الاجتهاد المستمرة في وضع التصورات والمقاربات وخاصة إيجاد الحلول للمشاكل المطروحة.

وأضافت الوزيرة الجديدة آمال بلحاج موسى أن العمل القادم سيتم وفق مقاربة تشاركية وانخراط جميع كفاءات الوزارة لتحقيق أكثر ما يمكن من الأهداف المرسومة.

كما بيّنت أهميّة هذه الوزارة التي تُعنى بجميع فئات المجتمع من نساء وأطفال وكبار السن، وتجمع هواجس مجتمعية وأهداف إنسانية نبيلة.

وشهد موكب التسلم والتسليم حضور المديرين العامين والمديرين وإطارات وأعوان الوزارة والمؤسسات تحت الإشراف.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.