.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

العلوي: “التيار العبوقراطي الانقلابوقراطي يلعب دور العاهرة التي لم تتحصل على مستحقاتها”


في نقده للتيار الديمقراطي الذي انضم للجمهوري و التكتل و آفاق لتكوين في جبهة موحدة لمواجهة رئيس الجمهورية في قراراته، كتب النائب السابق عبد اللطيف العلوي، قيادي في ائتلاف الكرامة التدوينة التالية التي نشرها مساء اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 على صفحته الرسمية بالفايسبوك.

“التّيّار العبّوقراطي الانقلابوقراطيّ شريك كامل في الجريمة، بل هو المنظّر الرّئيسيّ والمحرّض الرئيسيّ على كلّ ما حدث، وهو الآن يلعب دور العاهرة الّتي لم تتحصّل على مستحقّاتها لا أكثر ولا أقلّ!
تعجب لفاقدي الحياء هؤلاء، كيف مازالوا يجرؤون بعد كلّ ما فعلوا على النّظر في وجوه النّاس بتلك العيون الوقحة!، ويدّعون الطّهرانية والحداثة والدّيموقراطيّة، بل ينصّبون أنفسهم لجنة تحكيم ويفتون فيمن هو ديموقراطيّ ومن هو رجعيَ ومن هو ناجح ومن هو فاشل ومن هو وطنيّ ومن هو عميل، و”يتشرّطون”: نخرجوا مع هاذوكا وما نخرجوش مع هاضوكا! ودائما بنفس عقلية “ مايشبهولناش!” ونحبّوا الداخلية والعدل والاصلاح الاداري وسياغه صفرا وسياغة حمرا !
فعلا… يقول المثل التونسيّ بلهجة الاستغراب: “كذا”… وعينها صحيحه!!
والحقيقة أنّه لا معنى أبدا للاستغراب في هذا المقام!!
فلو لم تكن فعلا كذا وبنت كذا، ماكانت لتكون “عينها صحيحه”!!”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *