الرئيسية » في هذه الأجواء السياسية الساخنة في البلاد، دكتور رفيق بوجدارية يتوجه برسالة الى الإعلاميين ليلة عودتهم

في هذه الأجواء السياسية الساخنة في البلاد، دكتور رفيق بوجدارية يتوجه برسالة الى الإعلاميين ليلة عودتهم

في رسالة توجه بها مساء اليوم الأحد 5 سبتمبر 2021 إلى كافة الاعلاميين من أصدقائه عبر صفحات التواصل الإجتماعي قبل سويعات من عودتهم الى محطاتهم الاذاعية و “بلاتواهم” التلفزية ، أكد الدكتور رفيق بوجدارية على نقطتين.

الأولى حول نوعية ضيوف الحصص الاذاعية و التلفزية و الكف عن استدعاء أشخاص تم استهلاكهم الى حد الثمالة دون فائدة تذكر، ثم مضيفا و بكل لكف، القيام بدور تحسيسي و تثقيفي حول الكورونا و حث المواطنين على عدم العزوف لتلقي التلقيح:

“إلى أصدقائي الإعلاميين ليلة عودتهم .

🔹🔹غدوة عودة البلاطوات الإذاعية صباحا زوالا و مساءا..عودة باش تكون قويةو سخونة..قوية لأن برشا صحفيين غيروا المحطات و سخونة لأن الوضع السياسي في البلاد سخون ..
أما جيتكم بجاه ربي و برأس اللي يعز عليكم :
▪️يزينا من الوجوه المحروقة جيبو الجديد و الجديد موجود نساء و رجال في الجامعات و الجمعيات و شبكات التواصل..
▪️حاجة أخرى ردو بالكم تنساو أن الوضع الوبائي غير مستقر و مبوب باش يرتفع خاصة في ظل التسيب المستشري و أمام العزوف على التلقيح، شجعوا الناس باش تلقح و ما تصعبوش عليهم الكورونا وقوموا بدور تثقيفي صحي
في السياسة دوركم كبير و خطير في هاته الساعات الدقيقة من تاريخ تونس ..
تونس التي تتلمس طريق الإنقاذ تحت عصف رياح الشد إلى الوراء و عصف رياح بارونات الفساد و هبوب رياح الشعبوية و شح رياح التمويل .
كونوا مع تونس التي تعمل لتصلح و تونس التي تكدح لتتقدم كونوا مع تونس العدالة و تونس الكرامة الإنسانية و تونس المساواة و تونس الحرية و الديمقراطية ..كونوا مع تونس التي تقوم باكرا لتنجح .
فلتكن عودة مبروكة

مع كل الأماني بالنجاح و التوفيق.

د رفيق بوجدارية”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.