.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

أولمبياد طوكيو : التونسي أحمد أيوب الحفناوي يفوز بالميدالية الذهبية في السّباحة الحرّة


حقق السباح التونسي الشاب (18سنة و 8 أشهر) أحمد أيوب الحفناوي أول ميدالية ذهبية إفريقية وعربية في أولمبياد طوكيو 2020 بعد فوزه فحر اليوم الأحد 25 جويلية في سباق 400م سباحة حرّة.

أيوب الخفناوي ابن الترجي الرياضي التونسي الذي هنأه رسميا صباح اليوم بالفوز هو بطل أولمبي جديد يضاف إلى تاريخ المشاركات الأولمبية التونسية ! ذ

و في أول تصريح له للاعلام، قال البطل الاولمبي التونسي أيوب الحفناوي انه كان مرتاحا خلال السباحة و لكن تبقى مسافة ال50 متر الأخيرة هي الفاصلة، بين الفوز و عدم الفوز.

و علق محرز بوصيان رئيس اللجنة الأولمبية التونسية من جهته بما يلي حول البطل الاولمبي الجديد: “مبروك التونس بالذهبية. البارح زادة كنا بعاد فقط ب12 ثانية على الذهبية مع خليل الجندوبي الذي فاز بالميدالية الفضية في التايكوندو، البارح كانت الفردية بطعم الذهب و اليوم أحدث المفاجأة للعالم الكل أيوب الي أصغر بعام من خليل، و كلجنة كنا نعرفو إلي أيوب ولد بطلا و هو لم يحدث المفاجأة خاطر كنا نعرفو مليح قدراتو و لقى كل الدعم على الأقل من اللجنة خاطر حسينا الي هو مادة خام و دعمناه و حسينا الي هو ديامونتة، عملنا كل الدعم ليه هو و الزوز مدربين التونسية متاعو و رغم الظروف الصعبة و الاستثنائية الي تعيشها تونس، أيوب صنع تونسي، المدربين متاعو توانسة و تدرب في مياه تونسية و مبروك التونس…”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة