الرئيسية » عبير موسي و رباعية الدّمار في تونس

عبير موسي و رباعية الدّمار في تونس

على الإسفلت الساخن وتحت أشعة الشمس الحارّة (40 درجة في الظلّ) هبّ الدساترة يوم السبت 19 جوان 2021 إلى شارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة لتلبية نداء الواجب وهم متسلحون بالمظلاّت وقوارير الماء والرايات الوطنية لسماع صوت الحق الذي أنار الشعب حول حقيقة رباعية الدمار التي فتكت بتونس خلال العشر سنوات الأخيرة…

بقلم الأسعد بوعزي *

رباعية الدمار هذه كما لأوضحته الأستاذة عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر و رئيسة كتلته البرلمانية تتمثل في :

أولا تورّط المنظمات الأجنبية في تمويل الأحزاب الممثلة للإسلام السياسي ومن يدور في فلكها من الأحزاب التي باعت ضميرها للشيطان من أجل مصادرة القرار التونسي وتنفيذ أجندات الدول النافذة في تونس.

ثانيا : مصادرة الإعلام عبر شراء الذمم بواسطة أموال الإشهار وتوجيهه لشيطنة الحزب الدستوري الحر ورئيسته وكتلته النيابية.

ثالثا : ضرب الإتحاد العام التونسي للشغل عبر تكوين النقابات الموازية في غياب الحس الوطني لدى المركزية النقابية التي انقلبت على فكر فرحات حشّاد والحبيب عاشور وغيرهما من القيادات النقابية الوطنية الشريفة.

و رابعا : التحكم في منظمات المجتمع المدني من طرف الأجنبي عبر المال السياسي وبعث ما يشبه Freedom House جديدة ترتكز بالأساس على منظمتي “انا يقظ” و”البرلمانيون التونسيون ضد الفساد”.

لا تنسوا انه في ظل هذا الحصار الإعلامي المقيت فإن الأستاذة موسي تعوّل علينا بأن يقوم كلّ من حظر الوقفة الإحتجاجية أن يبلّغ هذه الأفكار لمن لم يحضر .

* ضابط في البحرية التونسية- متقاعد.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.