الرئيسية » الشاهد : “سي بوشلاكة شخص مكلّف يعمل زوز تدوينات كلّ يوم يسبّ و هذا سيؤدي الى نهاية النهضة” (فيديو)

الشاهد : “سي بوشلاكة شخص مكلّف يعمل زوز تدوينات كلّ يوم يسبّ و هذا سيؤدي الى نهاية النهضة” (فيديو)

اكتفى يوسف الشاهد، رئيس الحكومة الأسبق و رئيس حركة تحيا تونس خلال محاورته مساء الجمعة 4 جوان 2021، على قناة التاسعة في برنامج رنديفو 9 بالتعليق على تدوينات صهر الغنوشي بأن ما يقوم به بوشلاكة سيزيل النهضة.

فهو مكلف، يضيف الشاهد، يعمل في زوز تدوينات كل يوم ايسب فيهم رئيس الجمهورية و اليوم كمل سبني، وفق تعبيره، اليوم كل من ينتقد النهضة يصبح من الثورة المضادة “انا اعطيت رأيي في حوار دون سب اي كان، وفق قوله.

و في ما يلي ما نشره بوشلاكة في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك:

“يوسف الشاهد يثبت كل يوم أنه سياسي خفيف ولا يحسن قراءة الأوضاع. الرجل يباهي أنه عبقري زمانه “بخداعه” النهضة خلال مدة حكمه، والحقيقة أنه لم يخدع إلا نفسه لأن النهضة كانت تعلم على سبيل اليقين كل ألاعيبه وخزعبلاته، ولم تعطه دعمًا لشخصه بل لخيار الاستقرار السياسي الذي كانت تحتاجه البلاد.
بعد زيارة لأبو ظبي رجع الرجل حاملا تحت إبطيه خطة المزاحمة على ” مصارعة النهضة” ،عله يقتطع جزءا من جمهور عبير الهائج وذلك من خلال العودة لوسائل الإعلام ، ولكنه يراهن على السراب بعد أن حرق نفسه ومن معه.

الشاهد كان يظن أن طريق المجد قد انفتح أمامه بلا حواجز او موانع خلال فترة حكمه عبر السيطرة على اذرع الدولة والاعلام وترويج صورة البطل المغوار الذي يحارب الفساد، ولكن من سوء حظه اكتشف فيما بعد أنه من وزن الريشة في الصندوق، وهو مصر اليوم بسياسته الرعناء وخطابه السطحي أن يجعل من نفسه وحزبه المجهري عنوان الفشل والتيه .
السياسة حينما تفتقد العمق والأخلاق لا يمكن الا أن تنتج هذه الظواهر السطحية والعابرة”.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.