الرئيسية » متابعة لقضية الهلال الرياضي الشابي/وديع الجريء من لوزان: التصريح بالحكم في الايام القليلة القادمة

متابعة لقضية الهلال الرياضي الشابي/وديع الجريء من لوزان: التصريح بالحكم في الايام القليلة القادمة

جاء ظهر اليوم الخميس 6 ماي 2021 ما يلي في الصفحة الرسمية للهلال الرياضي الشابي بخصوص مآل القضية المرفوعة ضد الجامعة التونسية لكرة القدم و التي نظرت فيها المحكمة الرياضية الدولية بسويسرا و تم الترافع فيها عن بعد:

“بعد يوم طويل من المداولات التي إمتدّت على مدى نحو ستّة ساعات كاملة إستمعت خلالها المحكمة إلى مرافعات المحاميين من الجانبين بالإضافة إلى إفادة وزير الرياضة السابق الدكتور كمال دقيش انهت المحكمة الرياضية الدولية مساء اليوم أشغالها في ملف هلال الشابة مع جامعة كرة القدم و أصبحت القضيّة جاهزة للحسم حيث من المنتظر أن يتمّ التصريح بالحكم فيها في غضون الأيّام القادمة”.

و للتذكير، فقد إنطلقت من مقرّ المحكمة الرياضية الدولية بلوزان المداولات في قضيّة هلال الشابة مع الجامعة التونسية لكرة القدم حيث تم الإستماع إلى مرافعات لسان دفاع الطرفين عبر تقنية التواصل عن بعد و تم الاستماع بوزير الرياضة السابق الدكتور كمال دقيش الحاضر أمامها كشاهد على حيثيات هذه القضيّة، وفق الهلال الشابي،

نقلا كذلك عن نفس الصفحة و للتذكير ايضا:

“تلقّت هيئة الدفاع عن ملفّ هلال الشابّة إشعارا من كتابة المحكمة الرياضيّة الدولية بالتمديد في الأجل الأقصى لموعد النطق بالحكم في قضايا التدوينات من 30 أفريل إلى موفى 31 ماي القادم.. .
وقد إرتأت هيئة التحكيم إتخاذ هذا الإجراء نظرا لغياب طابع الإستعجال والتأكد عن هذه القضايا وبعد أن طلبت اللجنة القانونية للهلال ضمّها إلى ملفّ القضيّة المركزيّة التي سيتمّ الترافع فيها في التاريخ المحدّد لها يوم 6 ماي بداية من الساعة الثامنة صباحا حيث يتولّى الدّفاع عن الحقوق المسلوبة للهلال لجنة قانونية متألّفة من خيرة الكفاءات المختصّة في القانون الرياضي على الصعيدين الوطني و الدولي برئاسة رجل القانون السويسري الدكتور فرنسوا كارار.. (François Carrard)”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.