الرئيسية » الدورة الأولى للمعرض الليبي التونسي و منتدى التوأم الاقتصادي نحو افريقيا: طرابلس 23 و 24 و 25 ماي القادم

الدورة الأولى للمعرض الليبي التونسي و منتدى التوأم الاقتصادي نحو افريقيا: طرابلس 23 و 24 و 25 ماي القادم


أعلن أنيس الجزيري عن مجلس الأعمال التونسي الإفريقي في تدوينة نشرها على صفحات التواصل الاجتماعي بانه على اثر الاجتماعات مع المديرين العامين و رؤساء الغرف بمختلف الغرف التجارية بليبيا، تم تحديد تاريخ الدورة الاولى للمعرض الليبي التونسي و منتدى التوأم الاقتصادي نحو افريقيا بكرابلس أيام 23 و 24 و 25 ماي القادم.

و أضاف الجزيري ما يلي عن التحضيرات:

“بعد نجاح الدورة الثالثة للمنتدى الاقتصادي التونسي الليبي بصفاقس، ينظم مجلس الأعمال التونسي الإفريقي بالشراكة مع غرفة التجارة و الصناعة و الزراعة بسبها و الإتحاد العام لغرف التجارة و الصناعة و الزراعة بليبيا و غرفة التجارة و الصناعة و الزراعة بطرابلس و مركز النهوض بالصادرات الليبي، الدورة الأولى لمعرض تجاري ضخم بطرابلس و ذلك أيام 23 و 24 و 25 ماي 2021 بمعرض طرابلس الدولي”.

و يتابع أنيس الجزيري: “هذا المعرض التونسي الليبي يهدف لتوطيد الشراكة بين الفاعلين الاقتصاديين بالبلدين و العمل على بلورة توجه مشترك نحو افريقيا جنوب الصحراء، تكون تونس و ليبيا بوابة لعديد الدول في اوروبا و آسيا و امريكا المهتمة بالسوق الإفريقية.

المعرض فرصة كذلك للفاعلين الاقتصاديين بالبلدين لإعادة التمركز و الرفع في نسق المبدلات و الإستثمارات بين تونس و الشقيقة ليبيا. مع الاخ و الصديق منصور السريتي ان شاء الله موفقين لانجاح هاته التظاهرة التي ستفتح آفاق كبيرة نحو افريقيا جنوب الصحراء”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.