الرئيسية » مصر: الرئيس سعيد في زيارة لبعض المواقع التاريخية (فيديو)

مصر: الرئيس سعيد في زيارة لبعض المواقع التاريخية (فيديو)

مرفوقا بوزير السياحة والآثار المصري، رئيس الجمهورية قيس سعيد أدى مساء أمس الجمعة 9 أفريل 2021 زيارة لبعض المواقع التاريخية في القاهرة حيث إطلع على مكونات المتحف القومي للحضارة المصرية الذي تم افتتاحه مؤخرا، فضلا عن زيارة مسجد عمرو بن العاص وقلعة صلاح الدين الأيوبي.

و يذكر ان رئيس جمهورية مصر عبد الفتاح السيسي قد قام باستدعاء نظيره التونسي لزيارة رسمية ب3 ايام بداية من أمس الجمعة 9 أفريل، و كان قد استقبله بكل حرارة في المطار.

كما رفعت الاعلام التونسية المصرية و اللافتات بصور الرئيسين في الشوارع السيارة و في القاهرة و تداولها رواد صفحات التواصل الاجتماعي بكل فخر و اعتزاز بتونس و بمصر.

و في المقابل، شن العديد من القادة الاسلاميين و انصارهم من الموالين الى محمد مرسي الرئيس الراحل لمصر و لاعتصام رابعة، حربا فايسبوكية على الرئيس سعيد، و من بين هؤلاء، منصف المرزوقي الرئيس المؤقت للجمهورية التونسية و المقرب جدا جدا الى دولة قطر و من مهندسي مؤتمر اصدقاء سوريا المتكون من الاخوان المسلمين و الطي في عهده، تم تسفير الشباب للجهاد في سوريا و لتدمير سوريا الأسد …

و هذا الموقف للمرزوقي قد اثار جدلا كبيرا على المواقع الاجتماعية الى حد وصفه بالمعتوه و الذي لا يشرف التونسيين المدنيين و لا علاقة له بالدولة و دواليبها.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.