الرئيسية » ظهر أخيرا في قرطاج+، عبير موسي تؤكد أن كمال العكروت “قاعد يتصل بهياكلنا في الساحل، و هذا موثق” (فيديو)

ظهر أخيرا في قرطاج+، عبير موسي تؤكد أن كمال العكروت “قاعد يتصل بهياكلنا في الساحل، و هذا موثق” (فيديو)

خلال استضافتها مساء أمس الجمعة 9 أفريل 2021 في برنامج رنديفو 9 على قناة التاسعة، أكدت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر ما يشاع حول اتصالات الأميرال المتقاعد و مستشار الأمن القومي السابق لدى الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية الراحل بهياكل حزبها.

ما بلغنا أيضا و بغض النظر عن كل ما صرحت به عبير موسي، هو وجود بعض البرلمانيين في وقت بن علي من المقربين من محمد الغرياني، آخر امين عام للتجمع المنحل و المستشار الحالي لراشد الغنوشي، رئيس البرلمان و رئيس حركة النهضة الاسلامية، من الذين يسعون بكل قواهم لازاحة عبير موسي من المشهد السياسي و تعويضها بالعكروت. كما بلغنا ان هناك استهداف حقيقي لعبير موسي من طرف بعض القادة القدامى في نداء تونس خاصة، أو لهم أحزاب راكدة و شبه ميتة، هم ظاهريا ضد النهضة و نؤكد على كلمة ظاهريا، و في الحقيقة، ليس لهم اي حرج للعودة للتوافق من جديد مع الغنوشي، هؤلاء يسعوا لتعويض موسي بالعكروت…

و حول دور كمال لطيف الذي يقال عنه انه مقرب من نور الدين البحيري، القيادي بحركة النهضة من شق اليمين، أجابت عبير موسي ب”ما نعرفوش، ما نعرفش آش قاعد يعمل و الا ما يعملش”،.

و عن عبد الكريم الزبيدي، تقول موسي “ما عنديش فكرة. أما بالنسبة لكمال العكروت، جبدت عليه خاطر عندي مؤيدات اموثقة، قاعد يقوم باتصالات مع بعض هياكل الحزب في الساحل…”.

، و ذلك في محاولة لضربها و ضرب حزبها و لكنهم لن يفلحوا لانها واثقة من نفسها و من مكانتها في الحزب و أن كل المحاولات ستنتهي بالفشل، مهما خطط له، و كان من المنتظر ان يعلن عن ذلك يوم امس في ذكرى وفاة حامد القروي. المرحوم حامد القروي هو والد الدكتور الاسلامي نجيب القروي، المقرب جدا لحمادي الجبالي رئيس الحكومة الاسبق و الاسلامي المتشدد الذي أعلن ذات يوم في اجتماع بسوسة انه الخليفة السادس.

كما انه من اقرب المقربين لفتحي العيوني، رئيس بلدية الكرم….

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.