الرئيسية » الهادي يحمد يكتب عن تسريبات الخياري: لا قيمة لها في المضمون و لكنها تنتهك سرية المراسلات و هذه جريمة

الهادي يحمد يكتب عن تسريبات الخياري: لا قيمة لها في المضمون و لكنها تنتهك سرية المراسلات و هذه جريمة

كثر الحديث و اللغو من جميع الجهات حول تسريبات النائب الخياري، الاسلامي المتشدد، في الايام الاخيرة عن محتواها، الطي في النهاية، لا قيمة له سوى الهاء الناس بتفاهات بعيدة كل البعد عن مشاكلهم اليومية بسبب تدهور الاقتصاد و تفشي فيروس كورونا بطريقة مرعبة… و يقول الروائي و الاعلامي الهادي حمدي، اليوم الخميس 8 افريل 2021 في هذا الصدد على صفحات الفايسبوك ما يلي:

“الاخطر في المكالمات الهاتفية الخاصة الي دور على الانترنات والتي تسمى تسريبات (لا قيمة لها مضمونيا حسب رايي على الاقل) انها تنتهك خصوصيات الناس ومع من يتحدثون وتضرب حق اساسي وهو الحق في الحياة الخاصة وسرية المراسلات ويعبتر هتكه جريمة ويعاقب عليها القانون.

اليوم فلانة غدوة انت لان حياتك الخاصة ومكلالماتك عند الخرخاري الي رابط مع جهة ما في الداخلية التي هي الجهة الوحيدة التي لها الامكانيات والاجهزة للتنصت على الناس عمليا.

لن اوجه حديثي لجمهور الفيسبوك العريض الذي بطبعه يحب اللعب ولكن لبعض الصحفيين وبعض المنابر الاعلامية التي تناقش مثل هذه المكالمات الخاصة على اعتبارها سبق ومادة اعلامية، والحال ان الامر لا علاقة له بالمادة الاعلامية وفيه خرق للحياة الخاصة وانتهاك واضح لميثاق شرف الصحفيين .

اليوم فلانة غدوة انت يعدولك مكالمة بصدد لقاء حميمي خاص قد يدمّر حياتك العائلية والمهنية او كلام قولته في اطار خاص جدا .. عملوها قبل مع سمير الوافي ويعملو فيها توا مع مايا القصوري .. وغدوة انت .. ديمقراطية انتهاك الحياة الخاصة للافراد”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.