.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

رابطة أحباء النادي الإفريقي: تعيين ليلى الشابي نائب رئيس و وسيم بوصحيح مساعد أمين مال (بيان)


على إثر إستقالة السيد قيس خنفير من منصب رئاسة رابطة أحبّاء النادي الإفريقي يهم الهيئة المديرة لرابطة أحباء النادي الإفريقي إعلام منخرطيها وكافة أحباء النادي الإفريقي بالتالي:

1. يضمن القانون الأساسي لجمعية رابطة أحباء النادي الإفريقي معالجة وضعية شغور منصب الرئاسة بسلاسة، وعليه عملا بالفصل العاشر منه يتولى نائب الرئيس السيد معز الخميري مهام رئيس الرابطة بالنيابة إلى حين انعقاد جلسة عامة انتخابية وفق الإجراءات التي ينص عليها القانون الأساسي.

2. تعيين السيدة ليلى الشابي في خطة نائب رئيس والسيد وسيم بوصحيح في خطة مساعد أمين مال.

3. يحافظ السيد قيس خنفير على صفته كعضو منتخب بالهيئة المديرة.

4. تؤكد الرابطة على التزامها بمبادئها والتزاماتها مع كل المتعاملين معها خاصة جمعية النادي الإفريقي في خصوص كل المشاريع في طور الإنجاز.

كما تهيب رابطة أحباء النادي الإفريقي بكل مكونات النادي من جماهير عريضة داخل الجمهورية وخارجها وخلايا وجمعيات الإلتفاف حول النادي من أجل مواصلة عملية الإنقاذ الرياضي والإداري والمالي.

وتحيي كل المجهودات المبذولة في ترويج تذاكر الدعم وتدعو إلى مزيد الإقبال عليها وعلى كل الآليات المتاحة من #شعبها_سبنصورها وصندوق دعم فرعي كرة اليد وكرة السلة.

وفي الأخير تتقدم رابطة أحباء النادي الإفريقي بالشكر إلى السيد قيس خنفير على كل الجهود التي بذلها طيلة فترة توليه مسؤولية رئاسة الرابطة خدمة لجمعية النادي الإفريقي وجمعية رابطة أحباء النادي الإفريقي.

عاش النادي الإفريقي شامخا وعاشت جماهير النادي الإفريقي الوفية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة