الرئيسية » تم عرضه على القيس بسبب صفقة على علاقة بالأدوية، النائب رضا شرف الدين ينشر بيانا توضيحيا

تم عرضه على القيس بسبب صفقة على علاقة بالأدوية، النائب رضا شرف الدين ينشر بيانا توضيحيا

“إيماناً مني باستقلالية القضاء و استجابة لدعوة القطب القضائي الإقتصادي و المالي، تخليت عن الحصانة البرلمانية و مثلت أمام السيد قاضي التحقيق، يهمني إنارة الرأي العام و توضيح الآتي:

إن ما ورد في النشرة الإلكترونية لجريدة الشروق فيه مغالطة للرأي العام هدفه تشويهي و التشهير بي لحسابات سياسية أعلم المستفيد منها.

و نظرا لثقتي في استقلالية القضاء و نزاهته و لثقتي في نظافة يدي و إيمانا مني بدولة القانون و المؤسسات و أن لا أحد فوق المحاسبة، قمت تلقائيا بالتخلي عن الحصانة البرلمانية و مثلت أمام السيد قاضي التحقيق بصفتي الممثل القانوني لشركة تعمل في قطاع الأدوية و قدمت إفادتي و بينت الطابع الكيدي في أصل التشكي الذي انطلق به بحث تعود وقائعه إلى سنة 2011 تتعلق بادعاء بالحصول على رخصة ترويج دواء و لا تتعلق بأي صفقة كما ورد بالصحيفة المذكورة.

إن العرض على القيس إجراء قانوني و عادي ضد كل من له قضية منشورة لدى قلم التحقيق و لا يمكن اعتباره إدانة حسب ما ينص عليه الفصل 71 من مجلة الإجراءات الجزائية.

أشكر كل أحبائي ممن أزعجهم هذا الخبر المغلوط الذي يخفى بين طياته رغبة في تصفية حسابات بغيضة و احفظ حقي في تتبع كل من أساء الي قصد تغذية مصالح سياسية و شخصية ضيقة.

#رضا_شرف_الدين”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.