الرئيسية » صدر بالرائد الرسمي: أمر رئاسي تم بمقتضاه ترقية 5 عسكريين بعد الوفاة بداية من 1 جانفي 2021

صدر بالرائد الرسمي: أمر رئاسي تم بمقتضاه ترقية 5 عسكريين بعد الوفاة بداية من 1 جانفي 2021

صدر بالرائد الرسمي الأخير (عدد22 ) أمر رئاسي تم بمقتضاه ترقية عسكريين بعد الوفاة ابتداء من 1 جانفي 2021 وهم سامي وناسي، والسيد عماري، وإسماعيل الخريجي، ومنعم الدلاعي الذين استشهدوا في 3 فيفري الفارط، إلى جانب ترقية العسكري مراد الفداوي الذي استشهد في عملية إرهابية سابقة .

وبمقتضى هذا الأمر تمت ترقية الملازم الأول سامي وناسي إلى رتبة نقيب، والوكيل الأول السيد عماري إلى رتبة ملازم ، والعريف الأول إسماعيل خريجي إلى رتبة وكيل أول سلم 3، والرقيب أول منعم الدلاعي إلى رتبة عريف أول سلم 2 .

كما تم بمقتضى أمر رئاسي إسناد الصنف الرابع من وسام الجمهورية للعسكريين الأربعة المذكورين، الذين استشهدوا يوم 3 فيفري إثر انفجار لغم تقليدي الصنع، أثناء تنفيذ مرور دورية عسكرية كانت في عملية تمشيط بالمرتفعات الغربية بسيدي بوزيد، لملاحقة عناصر إرهابية” .

وتم إسناد وسام الجمهورية بعد الوفاة، في الصنف الثالث للشهيد مراد الفداوي إلى جانب ترقيته من رتبة وكيل إلى رتبة وكيل أعلى.

وتوفي مراد الفداوي في 3 فيفري 2021 متأثرا بجراحه على اثر العملية الإرهابية التي جدت في 14 جانفي 2021 بمرتفعات ولاية الكاف، إثر انفجار لغم تقليدي الصنع .

* المصدر: وات

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.