الرئيسية » سبيطلة: تجدد المواجهات بين شباب محتجين و الامن على اثر وفاة هيكل الراشدي (فيديو)

سبيطلة: تجدد المواجهات بين شباب محتجين و الامن على اثر وفاة هيكل الراشدي (فيديو)

يشهد حي السرور بسبيطلة اليوم الاثنين 25 جانفي 2021 حالة احتقان و عمليات كر و فر بين عدد من الشبان المحتجين و الامن الذي استعمل الغاز المسيل للدموع بكثرة على خلفية وفاة الشاب هيكل الراشدي أصيل الجهة متاثرا باصابته البليغة في الاحداث الاخيرة.

و قد تم الاعلان عن وفاة الشاب وهو أصيل الجهة ظهر اليوم بالمستشفى الجامعي سهلول بسوسة متاثرا باصابته البليغة على مستوى الراس في الاحداث التى جدت يوم الثلاثاء الماضي بالمنطقة. و اقام الفقيد منذ ذلك اليوم في العناية المركزة بمستشفى سهلول و خضع لعملية جراحية.

و وفق ما أفاد به مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين شوقي بوعزي لمراسل شمس اف ام: “أذت النيابة العمومية منذ إصابة الشاب بفتح بحث تحقيق لدى الوحدة الوطنية للبحث في القضايا الإجرامية بالقرجاني و قامت بالمعاينات الفنية و تم العثور على آثار دماء في محيط مكان سقوطه و تم أخذ عينات لتحليلها كما قامت بسماع جميع الأطراف منهم الطبيبة التي باشرت حالة المصاب عند وصوله الى المستشفى المحلي بسبيطلة و البعض من أفراد عائلته و جيرانه”.

هذا و قد تعددت الروايات حول إصابة الفقيد، منها ما تفيد بأن الاصابة بسبب عبوة غاز مسيل للدموع سقط على إثرها من شرفة منزله. و قد تم، وفق نفس المصدر، تسخير طبيب مختص أثناء إقامة الشاب في قسم الإنعاش لمعاينة الإصابة و مد النيابة العمومية بتقرير مفصل و تكلفت مجموعة من المحامين بالملف و تقديم شكاية في الغرض.

و تم الإذن بعرض جثته على الطبيب الشرعي في مستشفى فرحات حشاد بسوسة لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة، وفق شوقي بوعزيزي لشمس أف أم.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.