.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

عمر منصور: “البرلمان يساءل اليوم الحكومة حول احداث العنف بالبلاد. ومن سيساءل اعضاء البرلمان؟”


31 Shares

كتب القاضي عمر منصور، الوالي و وزير العدل سابقا مساء اليوم الإربعاء 20 جانفي 2021 عن هذا المشهد المزري تحت قبة البرلمان و عن شطحات النواب و عن شجاراتهم و عن قبح كلامهم و عن عنفهم و عن… و عن… و عن هؤلاء الذين يشرعون و يحكمون بأحكامهم و… يقومون اليوم بمساءلة الوزراء عن… العنف.

ننقل هنا ما كتبه عمر منصور عن “ملائكة” البرلمان:

“توقف فجأة السادة اعضاء البرلمان أو أغلبهم (مع احترام البعض منهم) عن مسلسلهم الهزلي السمج الذي تعودنا عليه ، بما يتضمنه من مشاهد متعفنة مقرفة بالعرك والمعروك وطياح القدر وتبادل العنف والسب والشتم ….وتفطنوا إلي أن البلاد خايضة والدنيا ماكلة بعضها وقرروا أنهم…..يعملوا حاجة وما يقعدوش ساكتين ، وبادروا بأسهل الحلول حتي لا اقول شيءا آخر ،واستدعوا بعض أعضاء الحكومة لمساءلتهم وطبعا لاتهامهم ونعتهم بالفشل والاخفاق ، ويفرتوا علي رؤوسهم كرشة ، وسيجلس أعضاء الحكومة علي كراسيهم بش يسمعوا البخس وياكلوا الكلاط ، ثم يقدموا بعض الاجوبة الفضفاضة لمن تبقي في القاعة من النواب ….وينتهي الموضوع ويروحوا الناس لكل علي ارواحهم بعد ما عملوا الواجب .

ولكن من سيساءلكم انتم سادتي الأكارم اعضاء المجلس ؟

– من سيساءلكم عن غيابكم طيلة الأيام والليالي الصعبة الفارطة ، واحجامكم أو هروبكم من الميدان ومن مقابلة منظوريكم وناخبيكم في مناطقكم ؟

من سيساءلكم عن عدم تفطنكم إلي غليان مناطقكم حتي وصل الامر الي ما لا يحمد عقباه .؟

– من سيساءلكم عما تقترفونه من إساءة في حق الشعب التونسي بشطحاتكم وتصرفاتكم القبيحة المخزية تحت قبة البرلمان ، بخلافاتكم الصبيانية الغبية المخجلة ، وشجاركم بالأيدي والأرجل وقبيح القول ، والتهويرة وطياح القدر .؟

– من سيساءلكم علي البرلمان الي كبيتولو سعدو بعد ايام عزه مع رجالات تونس .؟

– من سيساءلكم عن الافاريات وعن فضائح بعضكم المنشورة علي صفحات التواصل الاجتماعي موضوع احاديث عموم الناس وتندرهم .؟ من سيساءلكم عن الغيابات وعدم الحضور بجلساتكم .؟

– من سيساءلكم عمن فيكم من بزناسة وكناترية وباندية وارهابيين كما شهد الي منكم فيكم ؟

– من سيساءلكم عن الاتفاقات الغادرة المعقودة في التركينة لتمرير بعض القوانين لصالح شرذمة من المافيا ورؤوس الأموال وعن ثمن ذلك ، ولكم أن تعودوا في ذلك لتصريحات زملاءكم ؟

– من سيساءلكم عن أسباب كره الشعب لكن واشمءزازه منكم ودعوته لكم بالانصراف والرحيل ، وانت باقون كي العزوزة الي ما يهمها قرص ، ولا قيمة ولا قدر . لكن لا فايدة فيكم مع الاحترام لبعضكم.

عمر منصور

– من سيساءلكم عن ثمن النائب الي بش يقلب الفيسة ويبدل اللون ويغدر بناخبيه من سيساءلكم عن مآل مطالب رفع الحصانة الصادرة في حق بعض منكم وممن سبقكم ؟”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة