.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بوعجيلة للنائب التبيني: “سأجرجرك من كراعك أمام القضاء يا لا شىء….” (فيديو دفاع العلوي)


19 Shares

جاء ما يلي في تدوينة نشرها الحبيب بوعجيلة يوم أمس على الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 بعد ان تم اتهامه بالصحفي الداعم للارهاب من طرف النائب فيصل التبيني وفق ما صرح به في نقطة نظام عبد اللطيف العلوي النائب عن ائتلاف الكرامة:

“المحامون الشرفاء يحررون الشكاية في مواجهة المدعو التبيني لايداعها فور عودة المحاكم

سأجرجرك من كراعك امام القضاء يا لا شيء و لن ينفعك تمسك بحصانة ….

استنادا لما يخوله لنا القانون من حق التتبع وبقطع النظر عما قد نواجه به من حصانة المعتدي، و ضمانا لعدم فرار كل معتد من العقاب،

تشاورت فورا مع فريق دفاع متطوع دائما لنصرة الحق و على راسهم الاستاذ الصديق مختار الجماعي المحامي لدى التعقيب بتونس وقررنا التقدم بشكاية ضد المدعو فيصل التبيني في شخصه وفق ما مارسه ضدنا من ترهيب من امام مصدح مجلس نواب الشعب في استغلال رخيص لموقعه للتهجم على المواطنين و ثلبهم ، في اقرب وقت ننشر لكم نص الشكاية لتكونوا رقباء …

الرجاء من الاصدقاء الاعلاميين و الهيئات الحقوقية و عموم النشطاء السياسيين مساندتي في ايقاف وقاحة هذا الصغير الذي لم يترك احرارا و لا حرائر الا و تهجم عليهم …”.

 




بوعجيلة للنائب التبيني: “سأجرجرك من كراعك أمام القضاء يا لا شىء….” (فيديو دفاع العلوي)

  1. فتحية

    شنو رجعتو بوعجيلة فريد زمانو؟ تدخلو بعضكم كيف حد ينزللكم على الدمّالة الي طلعتوها لتونس. الإرهاب عندو من يرعاه ومن يدافع عنه من الخوانجية ووقت يواجهوهم الناس بحقيقتهم يدوانو ويوليو يسبو ويشتمو حتّى بالأمّ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة