الرئيسية » Ooredoo تعين عضواً منتدباً للمجموعة

Ooredoo تعين عضواً منتدباً للمجموعة


الدوحة، قطر- 1 نوفمبر 2020: أعلنت Ooredoo (ش.م. ق.ع) (و رمز تداولها: (ORDS.QA اليوم عن تعيين السيد/ عزيز احمد  فخرو عضواً منتدباً لمجموعة Ooredoo، وذلك اعتباراً من 1 نوفمبر 2020.

ويشغل السيد عزيز عضوية مجلس إدارة Ooredoo منذ عام 2011. كما أنه يشغل حالياً منصب نائب وكيل وزارة المالية للشؤون المالية. وقبل توليه هذا المنصب كان السيد/ عزيز يشغل منصب مساعد وكيل وزارة المالية لشؤون الموازنة العامة، ومديراً بالإنابة بقسم الاندماجات والاستحواذات في قطر القابضة (الذراع الاستثماري والاستراتيجي لجهاز قطر للاستثمار). وكان في السابق المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “إيديليز”، ويمثل حاليًا قطر القابضة في مجالس إدارة كل من شركة الملاحة العربية المتحدة، ومجموعة كناري وارف جروب، وتشيلسفيلد أل أل بي.

كما تعلن Ooredoo أيضاً بأن الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo سيتقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2020

وقال الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني، رئيس مجلس إدارة Ooredoo: “بالنيابة عن Ooredoo، يسرني أن أتقدم بالشكر الجزيل للشيخ سعود على جميع الإنجازات التي تم تحقيقها من قبل مجموعة Ooredoo كلها أثناء الفترة التي تولى فيها إدارتها. كما أود أن أتقدم بالتهنئة للسيد عزيز احمد فخرو على تعيينه في منصب العضو المنتدب للشركة، متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة.”

ويقول الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني: “أود أن أغتنم هذه الفرصة للتعبير عن أصدق مشاعر الشكر والامتنان لسعادة الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني رئيس مجلس إدارة Ooredoo، ولأعضاء مجلس إدارة الشركة، ولجميع أعضاء عائلة Ooredoo على دعمهم الكبير وثقتهم طيلة الفترة التي توليت فيها إدارة الشركة. كما أود أن أهنئ السيد عزيز على مهامه الجديدة، وأتمنى له النجاح والتوفيق كعضو منتدب لمجموعة Ooredoo.” 

– انتهى-

معلومات عن  Ooredoo

تعد  Ooredooشركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

تويتر: OoredooQatar@

فيسبوك:  https://www.facebook.com/ooredooqatar/

LinkedIn:  https://www.linkedin.com/company/ooredooQatar

YouTube: https://www.youtube.com/user/OoredooQatar

الموقع الالكتروني: www.ooredoo.qa

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.