.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

تنسيقية دعم هلال الشابة: هجرة جماعية للأحباء نحو ايطاليا


42 Shares

انطلقت اليوم الاثنين 26 اكتوبر 2020 التحضيرات لتنظيم هجرة جماعية إلى السواحل الإيطالية حيث تم صباح اليوم نصب الخيام بميناء الشابة لتسجيل الراغبين في الذهاب في رحلة الهجرة الجماعية احتجاجا على عدم تجاوب السلط العليا والجامعة التونسية لكرة القدم مع مطالب أحباء الهلال. 

وكانت تنسيقية دعم جمعية الهلال الرياضي الشابي دعت يوم السيت 24 اكتوبر 2020 خلال اجتماعها بممثلي المجتمع المدني بالجهة الذي كان مخصّصا للنظر في تطورات الاحتجاجات بشأن قرار تجميد نشاط الجمعية من قبل المكتب الجامعي لكرة القدم الى تكوين لجنة تنظيم هجرة جماعية نحو إيطاليا حيث أكّدت أن البداية ستكون بنصب الخيام على أن يتم تجهيز المراكب يوم الثلاثاء لتنطلق ‘الحرقة الجماعية’ يوم الأربعاء نحو السواحل الايطالية.


كما تقرر مواصلة غلق منافذ الشابة مع السماح بتنقل المواطنين على متن وسائل النقل الخاصة بهم فقط مع منع دخول أو خروج وسائل النقل العمومية باستثناء النقل الريفي وحافلة التلاميذ.

وللاشارة فان المكتب الجامعي لكرة القدم قرر تجميد نشاط الفريق للموسم 2020/2021، كما سحبت صباح الجمعة روزنامة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الجديد مع الإبقاء على مكان شاغر بعد تجميد الفريق وإقرار “مباريات باراج” من أجل إضافة فريق إلى الرابطة الأولى.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة