الرئيسية » المكي مخاطبا عبو: وزراء النهضة غادروا برؤوس مرفوعة و إقالتهم كانت ضربة قوية لمصالح البلاد

المكي مخاطبا عبو: وزراء النهضة غادروا برؤوس مرفوعة و إقالتهم كانت ضربة قوية لمصالح البلاد

في مجموعة من تدوينات متتالية نشرها صباح اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 على صفحات التواصل الإجتماع، تطرق الوزير السابق المقال للصحة عبد اللطيف المكي الى التصريحات الأخيرة لمحمد عبو الوزير السابق في حكومة إلياس الفخفاخ المستقيلة و التي كانت موجهة أساسا لخزعبلات النهضة التي لم تعد تنطلي على أحد حيث سمى الأشياء بمسمياتها.

و كتب المكي (و ننقله هنا بحشيشو و ريشو) “ما ذكره السيد محمد عبو بدى كأنه استغلال لمنصبه الحكومي لٱستهداف حركة النهضة لا غير وهذا خطأ جسيم #سياسيا و #قانونيا و #أخلاقيا.

لقد صعّد السيد محمد عبو الخطاب إلى درجة لم يعد ينفع فيها الا #تحكيم_القانون راحة له ولحركة النهضة ولعل المواطنين قد استنتجوا ذلك”.

أضاف: “وزراء النهضة غادروا برؤوس مرفوعة ودون ضجيج ليثبتوا أن غايتهم ليست المنصب بل خدمة البلاد. وقد كان قرار الإقالة ذاك ضربة قوية لمصالح البلاد ليس له من مبرر سوى رد الفعل”.

و لازال يدون المكي شهر جنرال في نفس الاتجاه للقيادي من نفس سلالته النهضوية العجمي الوريمي الذي غاب دهرا و خرج يوم أمس متهما محمد عبو بأنه خطر على الديمقراطية و هو فعلا كان خطرا و لكن على النهضويين الذين هم مثل الطرابلسية و هم مناضلون ضد بن علي فأصبحوا منحرفين…، وفق اقوال عبو يوم الأحد الماضي في برنامج وحش الشاشة على قناة التاسعة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.