الرئيسية » الداخلية: الاعتداء على النائب موحى كان لسلبه. النهضة و إئتلاف الكرامة يسوقان بانه محاولة اغتيال سياسي (فيديو)

الداخلية: الاعتداء على النائب موحى كان لسلبه. النهضة و إئتلاف الكرامة يسوقان بانه محاولة اغتيال سياسي (فيديو)

زار سمير ديلو القيادي بحركة النهضة الإسلامية و زميلاه أسامة الصغير و يمينة الزغلامي اليوم الاربعاء 30 سبتمبر 2020 المستشفى العسكري للاطمئنان على صحة النائب عن ائتلاف الكرامة أحمد موحى على اثر الاعتداء بالعنف عليه فجرا اول امس الاثنين من طرف شابين في بنزرت تم ايقافهما و التحقيق معهما و تبين انهما يجهلان هوية الضحية و انهما كانا يترصدان اي كان لسلبه و لم يقع السلب لارتفاع الصياح و خطورة الاعتداء، وفق بلاغ للداخلية و آخر للشرطة العدلية.

الا أن ديلو و جماعة ائتلاف الكرامة يقولون و يمضون و يسوقون ان الاعتداء هو محاولة اغتيال سياسي. و ان اكتفى ديلو بانه محاولة اغتيال سياسي مثل ما أصدره و أكده بيان رئاسة المجلس أي راشد الغنوشي رئيس الحركة و أكده كذلك سيف الدين مخلوف رئيس كتلة ائتلاف الكرامة في نجوة صحفية اليوم نفسه، ذهب عماد دغيج القيادي المستقيل من ائتلاف الكرامة الى ما أبعد من ذلك حيث يؤكد ان لجان اليقظة للتجمع الارهابي المنحل تحت راية الكتلة الاجرامية مورطة في محاولة اغتيال النائب موحى. و نقد دغيج ايما نقد الدولة العميقة وفق قوله و الاعلام و يحذر التونسيبن من العودة الى مربع العنف و ان ائتلاف الكرامة جاء لبناء تونس و لحماية الشعب و لتحقيق أهداف الثورة من مليشيات النوفمبريين الارهابيين و من الفساد و المجرمين: (فيديو)

https://www.facebook.com/430735696962800/videos/806451846785285/

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.