الرئيسية » البريد التونسي يستنكر الاعتداءات اللفظية والجسديّة المتكررة على أعوانه

البريد التونسي يستنكر الاعتداءات اللفظية والجسديّة المتكررة على أعوانه

استنكر البريد التونسي في بيان له اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020 الاعتداءات اللفظية والجسدية المتكررة التي تستهدف الأعوان العاملين بالهياكل التجارية للبريد أثناء القيام بمهامهم من قبل بعض الوافدين.

وعبر البريد عن رفضه التام لهذه الممارسات غير الحضارية التي قد تتسبب في تعطيل المرفق العام ومصالح بقية الحرفاء والمواطنين مؤكدا أنه لن يتوانى عن الذود على حرمة المرفق العمومي وضمان استمرارية تقديم الخدمات لفائدة المواطنين والمؤسسات الاقتصادية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل المعتدين وتتبعهم قضائيا.

نص البيان:

بيان من #البريد_التونسي حول الاعتداءات المتكررة على الأعوان العاملين بالهياكل التجارية

على إثر الاعتداءات اللفظية والجسدية المتكررة التي تستهدف الأعوان العاملين بالهياكل التجارية للبريد أثناء القيام بمهامهم من قبل بعض الوافدين، يعبر البريد التونسي عن رفضه التام لهذه الممارسات الغير حضارية التي قد تتسبب في تعطيل المرفق العام ومصالح بقية الحرفاء والمواطنين.

ويعبرالبريد التونسي عن مساندته المطلقة لكافة أعوانه والوقوف إلى جانبهم لأداء مهامهم على أحسن وجه أمام تواصل هذه الاعتداءات، ويؤكد أنه لن يتوانى عن الذود على حرمة المرفق العمومي وضمان استمرارية تقديم الخدمات لفائدة المواطنين والمؤسسات الاقتصادية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل المعتدين وتتبعهم قضائيا.

ويذكر البريد التونسي أن هياكله التجارية مفتوحة لفائدة العموم على امتداد ساعات العمل لتقديم مختلف الخدمات المالية والبريدية لفائدة المواطنين في أحسن الظروف ووفقا للتراتيب والإجراءات المعمول بها، مع الحرص التام على احترام البروتوكول الصحي للتوقي من انتشار عدوى فيروس كورونا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.