الرئيسية » جلسة عمل بين وزيرة المرأة والمندوبين الجهويين

جلسة عمل بين وزيرة المرأة والمندوبين الجهويين

عقدت وزيرة المرأة والأسرة وكبار السن إيمان الزهواني هويمل، صباح اليوم الجمعة 11 سبتمبر 2020، جلسة عمل عن بعد مع المندوبين الجهويين، وذلك بحضور رئيسة الديوان ومسؤولي الإدارات الفنية بهدف حسن الاستعداد للعودة المدرسية في الجهات.

وأكدت الوزيرة على ضرورة الإعداد الجيد للعودة المدرسية على مستوى الجهات في ظل تفشي فيروس كوفيد-19 ، مشدّدة على وجوب تطبيق الإجراءات اللازمة وفقا للتوصيات الواردة بالبروتوكول الصحي العام الخاص بالعودة المدرسية والجامعية 2020-2021 ودليل إجراءات استئناف النشاط الخاص بمؤسسات الطفولة.

كما دعت هويمل الى ايلاء العناية اللازمة بكبار السن المقيمين بمراكز الرعاية واتخاذ جميع الاجراءات الضرورية لتأمين تطبيق شروط الوقاية حفاظا على سلامتهم.

من جهتهم، أكد المندوبين الجهويين الانطلاق في اتخاذ الإجراءات اللازمة للعودة المدرسية من خلال توفير الخدمات لفائدة أطفال الوسط الطبيعي من مستلزمات مكتبية وملابس، وتأمين عمليات تعقيم مؤسسات الطفولة بالتعاون مع الهياكل الجهوية والمحلية المتدخلة، وتوزيع المستلزمات الصحية للنظافة والوقاية، إلى جانب تأمين دورات تكوينية لفائدة العاملين بمؤسسات الطفولة، مؤكّدين على التزام جميع الاطارات بتأمين العودة المدرسية في أفضل الظروف.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.