.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

المهدية: القبض على فتاة قامت بتمجيد العملية الارهابية لداعش بمفترق أكودة/قنطاوي سوسة


9 Shares

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بالمهدية اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2020، من ايقاف فتاة قامت بتمجيد العملية الارهابية بسوسة على صفحات التواصل الاجتماعي.

و بعد إذن من النيابة العمومية، تم الاحتفاظ بها وتحرير محضر في الاشتباه في الانضمام إلى تنظيم إرهابي وتمجيد الإرهاب في انتظار إحالتها على القطب القضائي المختص في قضايا الإرهاب.

و يذكر ان عملية دهس و طعن جدت يوم الأحد 6 سبتمبر 2020 من طرف 3 إرهابيين بواسطة سيارة على مستوى مفترق أكودة القنطاوي بسوسة، قتل فيها وكيل الحرس سامي المرابط و أصيب زميله رامي الإمام بجروح بليغة استوجبت نقله الى المستسفى لايقاف النزيف و هو يقيم حاليا بالمستشفى الجامعي سهلول بقسم الانعاش و حالته لازالت مستقرة.

كما انه وقع تبادل اطلاق النار بين الارهابيين الذين تحصنوا بالمدرسة الابتدائية ابو حاتم مستعملين سلاح الحرس المستولى عليه في العملية، و طلائع الحرس الوطني و تم القضاء عليهم و هم شقيقان من اكودة و عنصر اصيل مكثر بولاية سليانة.

و تم دفن الشهيد سامي المرابط يوم أمس الاثنين 7 سبتمبر بروصة الشهداء بالمكنين، مسقط رأسه بحضور رئيس الحكومة هشام المشيشي و وزير الداخلية توفيق شرف الدين (أحد الوزراء الذي تسعى حركة النهضة و حليفها قلب تونس لتعويضهم و هو من سوسة) و العديد من النواب بالجهة و الشخصيات الوطنية و الآلاف من المواطنين الذين رفعوا صورة الفقيد مرددين “يا غنوشي يا سفاح يا قتال لرواح” حتى اثناء التأبين.




المهدية: القبض على فتاة قامت بتمجيد العملية الارهابية لداعش بمفترق أكودة/قنطاوي سوسة

  1. lalbatros

    اقول فى حق هذا الرجل الذى دفع حياته لنعيش نحن قول ابى الحسن الانبارى:
    علو فى الحياة وفى الممات بحق انت احدى المعجزات
    .
    .عليك تحية الرحمان تترى برحمات غواد رائحات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة