.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

العبدلي يقول أن سعيد اتصل به بالهاتف و أكد له أن تونس ستبقى بلد حرية الرأي و التعبير و لا يجوز فيها الغاء العروض (فيديو)


252 Shares

في مقطع فيديو نزله مساء اليوم الاثنين 10 أوت على حسابه الرسمي بصفحات التواصل الاجتماعي، قال لطفي العبدلي أن رئيس الجمهورية تواصل معه بالهاتف و طمأنه.

و أنه تكلم معه بالدارجة التونسية في حوار دام في حدود النصف ساعة و استمتع به حيث أفاده بأن تونس بلاد حرية الرأي و حرية التعبير و لا تلغى فيها العروض المسرحية، وفق قوله.

و يضيف العبدلي مشيرا أن الرئيس أكد له أن القضاء يبقى الفيصل ان كانت هناك تجاوزات في حق أي كان، و شاكرا اياه بقوله انه الوحيد الذي يعول عليه اليوم في البلاد.

و يذكر أن على إثر ما أثارته المسرحية الجديدة “دجاست العبدلي” من جدل حول الكلام البذيء الذي توجه به لعبير موسي و مس كرامة المرأة ككل، تجندت له بخلاف أنصار موسي، فئات كبيرة من المجتمع المدني دفاعا عن حرمة المرأة، رد عليها العبدلي بكلام أقبح و جند حتى أصدقاء له للمزيد من التهكم و التهديد بكلام يندى منه الجبين مما أدى الى الغاء عروضه في بعض المهرحانات، فتوجه يوم أمس الأحد وهو في شبه حالة احباط برسالة في فيديو للحكومة و لقيس سعيد و للوزارة و… و… بقوله “آش كون الي يحكم فينا خلينا نتعاركو معاه”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة