.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

موسم التخفيضات الدورية : اليوم ينطلق الصولد الصيفي في تونس


13 Shares

تعيش تونس بداية من اليوم، الجمعة 7 أوت 2020، و على امتداد 6 أسابيع، على وقع التخفيضات الموسمية في جميع المجالات و خاصة منها الملابس الجاهزة والأقمشة والأحذية. و يعول التجار على نجاح هذه العملية الموسمية بعد فشل الصولد الشتائي بسبب تزامنه مع جائحة الكوفيد-19.

هذا و قد تقرر سابقا على إثر اتفاق بين الغرفة الوطنية النقابية لتجار الملابس الجاهزة والأقمشة بمنظمة الأعراف ووزارة التجارة على تحديد تاريخ قار لموعد الصولد الصيفي، و ذلك يوم 7 أوت من كل سنة و يوم 1 فيفري من كل عام بالنسبة للصولد الشتوي.

و بهذه المناسبة، يعول التجار على ترويج بضاعتهم الراكدة، خاصة بعد عدم نجاح الصولد الشتوي الذي تزامن مع فرض الحجر الصحي الشامل بسبب جائحة الكورونا.

و قد شددت نصاف بن علية مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة و المستجدة مساء أمس، الخميس 6 أوت، على هامش اجتماع انعقد في سوسة حول الاستراتيجية التي أعدتها الدولة لمواجهة الموجة الثانية للكورونا على إثر ارتفاع عدد حالات الإصابة المحلية و الوافدة و للتعايش مع الفيروس، على ارتداء الكمامات خاصة بالفضاءات التجارية الكبرى و المغلقة و الالتزام بالتباعد الجسدي و تعقيم اليدين باستمرار و تجنب التجمعات.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة