.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

ألمانيا تواصل دعمها للبلديات التونسية لمكافحة جائحة “كوفيد 19”


41 Shares

انطلاقا من هذا الأسبوع، سيتم تسليم الدفعة الثانية من المعّدات والمواد الصحية الموجهة لفائدة 41 بلدّية في ولايات نابل، زغوان، سليانة، القيروان، سيدي بوزيد والكاف وذلك لدعم مجهوداتها للحّد من انتشار جائحة الكوفيد 19 وستساعد هذه المعّدات الصحّية البلديات على توفير الخدمات العمومية مع ضمان الحماية الصحية للأعوان البلديين وللمواطنين.

وتتمثل هذه المواد في 503 بدلة عازلة للماء ذات االإستعمال المتعدد للعملة المكلفين بالتعقيم و 503 بدلة ذات الأشرطة العاكسة للضوء للعملة المكلفين بجمع الفضلات و 123 موزع صابون وأوراق صحّية ّ. كما سيتم تسليم 31 آلة تعقيم ذات محرك لتعقيم المباني والفضاءات البلدية.

تم تمويل هذه المبادرة من قبل وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية للفيدرالية الألمانية (BMZ) من خلال مشروع
“دعم اللامركزية بتونس” الذي تشرف عليه رئاسة الحكومة بدعم من وكالة التعاون التنموي الألمانية (GIZ) وبالتنسيق مع وزارة الشؤون المحلّية والجامعة الوطنّية للمدن التونسية وعدد من المنظمات الشريكة والمانحة الداعمة لمسار اللامركزية.

هذا، وفي إطار الشراكة مع مشروع دعم اللامركزية، سيتم تسليم دفعة ثالثة من المعّدات الصحّية لفائدة العديد من بلديات الشمال الغربي والوسط الغربي.

وتمثل هذه المبادرات تعبيرا عن التزام جمهورية ألمانيا الإتحادية بالتواجد دائما الى جانب تونس من أجل مستقبل سليم. خاصة في أوقات الأزمات.

بلاغ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة