.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

ضيف النائب مخلوف، عاد مؤخرا من بؤر التوتر و مرتبط بتنظيمات ارهابية، و وزيرة العدل تتفاعل مع موسي (فيديو)


2K Shares

قالت عبير موسي رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر اليوم السبت 11 جويلية 2020 على موجات IFM أنها انطلقت في إجراءات للتوجه بشكاية باسم وزيرة العدل التي وعدتها بتحريك الملف.

تقول رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي انها اتصلت أولا بوزير الداخلية هشام المشيشي الذي أكد لها أن المدعو حافظ البرهومي مشمول باجراءات s17 و s18 و انه عاد مؤخرا من بؤر التوتر و بناء على معطيات ملموسة، له ارتباطات بتنظيمات ارهابية، اضافة انه كان مسجوناً في سنة 2005 في قضية ارهابية، و في حالة رفعها شكاية فان وزارة الداخلية ستمد كل المعطيات الى القضاء.

و تضيف موسي انها اتصلت صباح اليوم بوزيرة العدل ثريا الجريبي التي وعدتها في الحين بتحريك الملف.

و تواصل موسي في تصريحها أنها في انتظار تحرك السلط في الساعات القليلة القادمة لفتح تحقيق و أخذ الاجراءات اللازمة ضد النائب سيف الدين مخلوف الذي كان في حالة هيجان مندفعا لضربها و لولا تدخل النائب طارق الفتيتي لمنعه لوقع المحظور، و ضد الحبيب خذر الذي، وفق العديد من المصادر، كان قد قام بضغط لتمكين ضيف مخلوف من دخول البرلمان رغم منع الأمن الرئاسي الذي تعرض للاعتداء اللفظي من مخلوف.

و في نفس السياق، تقول موسي انها رابضة بالمكان في البرلمان الى حين تفاعل أجهزة الدولة من وزارة الداخلية و رئاسة الجمهورية و وزارة العدل لأخذ الإجراءات اللازمة…

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة