.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

معطيات جديدة حول شراء رضيعة ب10 آلاف دينارا في جندوبة: الرضيعة سنها شهر و نصف، عملية البيع و الشراء وقعت خارج أسوار المستشفى الجهوي بجندوبة و تم ارجاعها لأمها البيولوجية


هذه هي تقريبا المعطيات الجديدة التي تم الكشف عنها صباح اليوم الجمعة 12 جوان 2020 في برنامج الماتينال على شمس FM بعد التحري في الموضوع مع عدة أطراف في سلك القضاء و الصحة بالجهة حول تورط 4 نساء في هذه العملية التي انطلقت يوم 7 جوان الجاري.

وجود رضيعة حديثة العهد في بيت امرأة تعيش بوحدها في وادي مليز منذ عام و نصف و هي بنت الجهة، كانت مقيمة بالخارج لفت انتباه متساكني المنطقة.

و توافد مقربيها منذ يوم الغد 8 جوان للتهنئة اثار أكثر الشكوك في الحي فتم الاتصال بمندوبية حماية الطفولة بالمنطقة و تحركت النيابة بعد اشعارها يوم 10 جوان الجاري.

و تمت مداهمة المنزل أين تم العثور على الرضيعة، فانطلقت الابحاث و الاستماع و اكتشاف العملية التي وقع فيها البيع ب10 ألاف دينارا تم توزيعها بين الممرضة و رئيسة المصلحة بالمستشفى المذكور. و تم ارجاع الرضيعة الى أمها (و عمرها 30 سنة) التي ولدتها خارج اطر الزواج و ارادت ففط التخلص منها.

و الابحاث متواصلة للكشف ان كانت هناك شبكة ام لا و ان كانت هذه العملية الاولى ام لا قامت بها الموظفتان الموقوفتان حاليا مع المرأة التي اشترت الرضيعة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة