.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

سامية عبو: ” إلي عملتو عبير موسي هي أساليب متع بوليس سياسي متع بن علي ” (تسجيل صوتي)


587 Shares

في أول تصريحٍ لها منذ إتهام رئيسة كتلة الدستوري الحر لها بالتآمر مع النائب بشر الشابي لتلفيق تهمة الإرهاب لها ، إعتبرت النائبة عن التيار الديمقراطي سامية عبو في تصريح لاذاعة جوهرة FM أن ما قامت به عبير موسي هو تجسس و “هي أساليب متع بوليس سياسي متع بن علي” مؤكدةً أن ما قالته لم يكن وسط الجلسة بل بعد انتهائها عندما كانت تتبادل أطراف الحديث مع “الزملاء”.

و اضافت سامية عبو أن ” إلي حكيتو مع سي بشر، بصفتو محامي، و نعرفو خنارها ” … ” و كيف نبدا وحدي مع المحامين نقول فيها أكثر من ذلك”.

وأضافت سامية عبو أنها أنها تعتذر عن وصفها لها ب” الكلبة” لكنها لن تعتذر على كلمة مرتزقة.

 

ويذكر أن الجدل القائم هو حول مقطع فيديو لا يزال حتى هذه الساعة منشوراً على قناة اليوتيوب الرسمية لمجلس نواب الشعب حواراً دار بين النائبة سامية عبو عن التيار الديمقراطي و بشر الشابي عن حركة النهضة بعد أن نسيت عبو الميكروفون مشتغلاً اثر إنتهاء أشغال لجنة التشريع العام يوم أمس الخميس 11 جوان والتي وقع بثها مباشرةً عبر اليوتيوب.

و تنعت سامية عبو في حوارها هذا زميلتها عبير موسي ألفاظ مهينة ، كما تطلب من نائب النهضة آخر المستجدات حول ما يبدو محاولة لتلفيق تهمة لعبير موسي ، و يؤكد لها النائب عن النهضة أن شكاية وقع تحضيرها في الغرض .

 
 
 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة