.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

رفيق عبد السلام بوشلاكة يكشف للإعلام عن طبيعة شغله و عن ممتلكاته و من اين يقتات الغنوشي (فيديو)


114 Shares

يقول رفيق عبد السلام بوشلاكة اليوم الثلاثاء 26 ماي 2020 على موجات الاذاعة الوطنية التونسية، أن كل ما يقال حول ثروة راشد الغنوشي أب زوجته سمية، و ثروته هو و ثروة رفاقه من النهضة هو مغالطة و استهداف سياسي لا غير.

و عن محطة البنزين Kiosque à essence التي على ملكه، نفى بوشلاكة قطعيا ان يكون له مشاريع تجارية سوى مركز الدراسات الاستراتيجية و الديبلوماسية الذي بعثه بحكم ادارته في السابق لمركز الدراسات التابع للجزيرة بقطر و كان ذلك بعد مغادرته وزارة الخارجية و لو كانت لديه أملاك فهي من حقه و هو يعيش من عرق جبينه.

و بالنسبة لثروة الغنوشي، مصدر حملة للتحقيق في شرعيتها بالكامل و في الدائرة العائلية المصغرة و المكبرة، خاصة أنه لم يشتغل منذ سنة دخوله السجن 1981 بعد ان درّس الفلسفة في الجنوب التونسي، قال بوشلاكة ان رئيس النهضة كان يعيش بمرتب توفره له الحركة و بصفة غير منتظمة كرئيس حزب و قد توقف هذا الراتب لانه يعيش حاليا براتب من مؤسسات الدولة.

و أضاف ان أي أحد يريد الاطلاع على ثروة قياديي النهضة فعليه التوجه الى هيئة شوقي الطبيب و سنكشف ان عبد اللطيف المكي ليست له مصحة خاصة، و لا معمل آجر لعلي العريض و لا يخت لسمير ديلو و لا محطة بنزين له.

و لم يخطر على بال صحفيي الاذاعة الوطنية طرح اسئلة اخرى كالهبة الصينية بمليار و عديد الاسئلة الاخرى حول التعويضات و التي لم تخطر على البال بينما يتداولها بقوة المجتمع المدني و شكرا للاذاعة…. الوطنية… على تقديم طبق الحساء الذي لا يغص منه أحد.

رابط الفيديو

 




2 تعليق على “رفيق عبد السلام بوشلاكة يكشف للإعلام عن طبيعة شغله و عن ممتلكاته و من اين يقتات الغنوشي (فيديو)

  1. منجي الجمعي

    تتعمد الاساءة للرجل، كوصفك له ببوشلاكة، ولو ان اسم العائلة معروف للجميع ، لن ينقص من رجل تعلم وتحصل على شهادة الدكتوراه الذي اضافت له المكانة العليا بين اناس يحترمونه، ويجلونه . كفاك حقدا لمخلوقات الله . ولا تتعمد ان تسيئ للغير ، فتلقى المذلة وعدم الاحترام . اما عن الهبة الصينية ، فالقضاء فصل في ادعاتك وافتراءك عن الناس . واخيرا ،قل خيرا او اصمت .

    أنباء تونس : الرجل لم يتحصل على دكتوراة بالمرة و قد كتبنا ذلك منذ 2013. هو كذاب لا غير… ولقبه الحقيقي الذي تنكر له هو بوشلاكة.

  2. محمد بن الباهي نويرة

    اخي الكريم انا لا أرى اي إساءة من طرف المعلق أو الصحافي اللذي نقل الخبر بكل حرفية واحترام وأما في ما يخص السيد رفيق عبد السلام بوشلاكة فهو على ما اعرف وما يعرفه الجميع بوشلاكة هو اللقب العائلي للسيد بوشلاكة وأرى أنه من الممكن في تونس ان يغير إسمه ان اراد ومن جهة أخرى لا يلزمه أن يكون رجل سياسة يمكن له ولكل من لا يريد أن ننبش في ماضيه وحاضره ان يرحل وتلك هي الديمقراطية والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة