.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

مسابقة إقليمية في التصوير الفوتوغرافي تحت عنوان “المرأة والكوفيد-19”


ينظم مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث “كوثر” بالشراكة مع الجمعية التونسية للنساء الفوتوغرافيات مسابقة إقليمية في التصوير الفوتوغرافي تحت عنوان “المرأة والكوفيد-19”. تستهدف المسابقة المصورين، هواة كانوا أو محترفين، من العالم العربي، نساء ورجالا، وذلك من خلال المشاركة بصور توضح وتترجم المواقف الحالية المتعلقة بجائحة الكورونا في بلدانهم في علاقتها بالمرأة و العمل، الحياة اليومية، الصور الذاتية، العنف، التعاون الأسري، الحجر الصحي … سواء في المنزل أو في مواقع العمل، أو في الشارع.

يمكن للمشاركة أو المشارك ترشيح ما بين صورة وعشرة صور في حجمها الأصلي مع جودة عالية، وإرسالها إلى البريد الإلكتروني womenphoto.asso@gmail.com قبل تاريخ 24 ماي 2020. وللاستفسار يرجى الاتصال على الرقم : 00216 24 217298

تسند للصور الثلاثة الأولى الفائزة : ميدالية ذهبية، ميدالية فضية وميدالية برنزية، وشهادات مشاركة لكل المشاركين والمشاركات في معرض التصوير الفوتوغرافي الجماعي “المرأة والكوفيد-19” والذي سوف نعلن عن توقيته ومكانه قريبا.

لأول مرة في تاريخ الإنسانية، يشترك العالم في معاناته ضد جائحة الكورونا وفي نفس التوقيت، ومن المنتظر أن يعبر المعرض بمقتضى اختلاف البشر والمكان والزمان والسياقات والموارد والاحتياجات والممارسات، عن تجارب ومواقف مختلفة، عن عفوية ومصداقية وواقعية بعض تفاصيل الحياة، عن أفراح، عن آلام، عن نجاحات، عن إخفاقات، عن التضامن في الحياة، عن دروس ملهمة، عن ممارسات جيدة جديدة، عن تأثيرات اجتماعية واقتصادية، إلى غير ذلك من المواقف.

سلوى الجوادي
منسق إعلام واتصال



موضوعات متشابهه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة