الرئيسية » مخلوف يعقب على قرار تأجيل الجلستين المخصصتين للاتفاقيتين مع تركيا و قطر، أحزاب حاكمة تبحث عن اسقاطهما شماتة (وثائق)

مخلوف يعقب على قرار تأجيل الجلستين المخصصتين للاتفاقيتين مع تركيا و قطر، أحزاب حاكمة تبحث عن اسقاطهما شماتة (وثائق)

نشر سيف الدين مخلوف، رئيس كتلة ائتلاف الكرامة مساء الثلاثاء 28 افريل 2020، تدوينة نشرها على صفحة الرسمية بالفايسبوك يوضح فيها موقف كتلته من الاتفاقيتن المثيرتين للجدل. كما رافق هذه التدوينة بوثائق و مذكرا ان هاتين الاتفاقيتبن رغم ان حكومة الشاهد قد ابرمتهما، كانت الكتلة ستصوت لهما لأن المهم ان هناك فائدة لتونس… و لكن جزء هام من احزاب الاتلاف الحاكم اقتنص الفرصة في محاولة لاسقاطهما شماتة في تونس و في الشعب التونسي.

ليعلم الشعب التونسي أن قرار تأجيل الجلستين العامتين لمجلس نواب الشعب التصويت ليومي غد وبعد غد .. سببه رفض شق من الائتلاف الحاكم التصويت لهاتين الاتفاقيتين الاستثماريتين مع كل من دولة قطر بقيمة 700 مليار تقريبا في الأولى .. وبتسهيل نقل الاستثمارات والتكنولوجيا التركية لتونس في الثانية ..

كلتا الاتفاقيتين أبرمتهما حكومة الشاهد وكنا على استعداد تام للتصويت عليهما حتى ولو كانت اتفاقيات مع الإمارات أو السعوديّة .. المهم تكون فيها فائدة لتونس .. وكان جزء من الأحزاب الحاكمة ينتظرون الفرصة لإسقاطهما شماتة في الشعب وفي تونس ..

#حكومة_التناقضات #تحالف_فرانسا_والبراميل

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.