الرئيسية » سيدي بوزيد تسجل سادسة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا

سيدي بوزيد تسجل سادسة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا

أكد، اليوم الجمعة، المدير الجهوي للصحة بولاية سيدي بوزيد، محمد زاهر الاحمدي، في تصريح لـ(وات)، ان نتائج التحاليل التي أجريت مؤخرا على مجموعة من العينات، أثبتت اصابة احد أعوان الامن أصيل معتمدية جلمة من العاملين بولاية قفصة، بفيروس “كورونا” المستجد، وهي الاصابة السادسة بالولاية.


وأشار، ذات المصدر، الى أن فريقا صحيا تحول الى مسقط راس المصاب، لأخذ عدد من العينات من الاشخاص الذين احتك بهم خلال الايام الفارطة.

وفيما يتعلق ببقية الحالات، أوضح الاحمدي، أن 3 منها تماثلت للشفاء، في حين لا تزال الحالة الوحيدة المصابة حاليا بفيروس “كورونا” تتلقى الرعاية اللازمة بإحدى نزل ولاية المنستير، وتتعلق بشاب اصيل معتمدية جلمة كان أعلن عن اصابته يوم 3 افريل الجاري، تاريخ تسجيل آخر اصابة بالولاية، مقابل وفاة الحالة الخامسة، والتي تتعلق بكهل اصيل معتمدية منزل بوزيان.
ولفت المدير الجهوي للصحة، الى ان نتائج العينات التي تلقتها الادارة اليوم، جاءت جميعها سلبية، وذلك من مجموع 310 تحاليل تم اجراؤها لأشخاص بولاية سيدي بوزيد منذ بداية انتشار فيروس “كورونا” المستجد.
وأضاف، أن عدد الاشخاص الذين اتموا فترة العزل الصحي الذاتي بلغ 459 شخصا، في حين يواصل 33 آخرين الخضوع لهذا الاجراء الوقائي، بالإضافة الى 36 من أعوان الصحة، و41 شخصا تحت الحجر الصحي الاجباري بالمبيت الجامعي ابن خلدون، كانوا قد حلوا بالولاية قادمين من القطر الليبي.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.