الرئيسية » فتحي العيوني رئيس بلدية الكرم يطلق صيحة فزع: 26 حالة مؤكدة و النسق في تصاعد

فتحي العيوني رئيس بلدية الكرم يطلق صيحة فزع: 26 حالة مؤكدة و النسق في تصاعد

أطلق فتحي العيوني اليوم السبت 10 افريل 2020 صيحة فزع عبر صفحة رئاسة البلدية الرسمية بالفايسبوك يقول فيها ان الوضع غير مطمئن اذ ارتفع عدد الحالات المؤكدة حتى الساعة الى 26، مرجحا سبب الارتفاع الى استهتار فئة من متساكني المنطقة من جهة و الى عوامل اخرى من جهة ثانية.

و قال رئيس البلدية أن حالة الإزدحام من طرف فئة لم تلتزم بالحجر الصحي و التي حصلت في بعض المناطق في الكرم هي سبب الارتفاع في عدد المصابين.

“نعم الوضع يدعو الى القلق”، حسب قوله. و أضاف العيوني ان ما حصل منذ 5 ايام غير بريء و هناك فئة مرتبطة بلوبيات تزودها بالمواد لبيعها و هذه العملية مقصودة و تعد من الجرائم المنظمة اذ هناك شكل من اشكال تبييض الاموال و هناك تخزين للمواد بطريقة ضخمة و هذه الاطراف مرتبطة بأطراف أخرى من المحتكرين بداخل الجمهورية، تقوم بتزويد الباعة الذين انتصبوا في حي 5 ديسمبر و كان سببا في خلق الفوضى و الإزدحام.

و ندد العيوني بالقرارات التي تم أخذها لتوزيع المساعدات و التي تسببت هي الاخرى في الاكتظاظ امام مكاتب البريد و ” في خلق حالة الفوضى ” و يمكن ان تكون سببا كذلك في ارتفاع عدد المصابين. و توجه فتحي العيوني برسالة إلى المتساكنين قاءلا لهم: “مصييركم بين أيديكم، حياتكم بين ايدكم”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.