الرئيسية » الترخيص لتصوير الأعمال الرمضانية في زمن الحظر الصحي، عاطف بن حسين يعتبره جرم و وصمة عار و يدعو أهل المهنة لرفض الدعوة

الترخيص لتصوير الأعمال الرمضانية في زمن الحظر الصحي، عاطف بن حسين يعتبره جرم و وصمة عار و يدعو أهل المهنة لرفض الدعوة

بل دعا الى اكثر من هذا ليقول اليوم الخميس 9 افريل 2920 خلال مداخلته الهاتفية في راديو ماد ان ما يحدث مرفوض و “هذه قضية تنظر فيها المحاكم الدولية”.

“أدعو الزملاء الشرفاء الى عدم الرجوع الى تصوير الأعمال في هذا الظرف و الحل اليوم هو الحظر الصحي و انشدو الدار. ما معنى ان نرى اليوم نجوما يصورون بالسرقة، موش معقول، نحن نطرح قضايا في أعمالنا موش في وقت الحظر، نرجعوا انصوروا باش شركات المافيا متاع الاتصال ايبيضوا الاموال، زيد الممثلين موش باش يخلصو”، يضيف الممثل عاطف بن حسين الذي يؤكد ان العديد من الزملاء من المهنة “موش باش يخلصوا” مثل ما وقع لهم مع قناة التاسعة و الحوار التونسي.

“هذا نوع من العبودية، كيف ما يحصل توة مع سائق امتاع إحدى قنوات المافيا الي مريض و ملزوم باش ينقل في الشرڨية الممثلين لتصوير مسلسل لقناة مافيوزية، و هذه دعوة الى الممثلين و المهنيبن لرفض دعوة التصوير”، يطلق عاطف بن حسين صيحة فزع ضد قرار وزارة الشؤون الثقافية ممضى من الوزيرة شيراز العتيري بموافقة من رئاسة الحكومة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.