.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

المبروك كرشيد: انا مجرد شريك بشركة عقارية، و زرت ايران في اطار وفد رسمي تونسي


112 Shares

إتهم النائب عن كتلة تحيا تونس مبروك كرشيد في تدوينةٍ نشرها اليوم الثلاثاء 7 مارس نائب ائتلاف الكرامة ماهر زيد ، بأنه على رأس عصابات الكذب الفايسبوكي التي تهدف الي تشويهه.

و كتب في تدوينته :

” مرة اخري عصابات الكذب الفايسبوكي وعلي راسهم المسمي ماهر زيد ( اتلاف الكرامة ) يروجون الاكاذيب التي تهدف الي تشويه شخصي مستغلين الموجة التي استهدفت قانون اخلقة الحياة السياسية والاجتماعية .
لم اكن لأرد علي الترهات ولكن ازاء انتشارها الواسع ورغبة الكثير من الاصدقاء في الرد عليها فانني اوضح النقاط التالية :
1- انني لا املك اي عمارة باسمي الشخصي والعمارة المقامة بمدنيين هي عمارة علي شركة عقارية تنشط في مجال البعث العقاري .انا مجرد شريك بها .
2- ان هذه العمارة بدأ بناؤها قبل ان ادخل الوزارة وتحصلت علي رخصة بلدية وتحصلت علي شهادة مطابقة للمواصفات من بلدية مدنين (النسخة المرافقة اسفله ) .مما يؤكد بصفة قاطعة انها لم تبن علي ملك البلدية وهي مبنية علي ملك خاص ومسجل بدفتر خانة منذ عشرين عاما .
المفروض ان بناءها بمنطقة داخلية يلقي الترحيب والثناء من ابناء الجهة لا الكذب والتشويه .
3 – ان شهادة اخري مدلسة يقع ترويجها باني محال في قضية فساد وهي شهادة تم تدليسها علي الهيئة الوطنية لمقاومة الفساد .وانا طيلة حياتي المهنية لم تتعلق بي اي قضية فساد بل كنت دائما من اشد المقاومين له
4 – انني املك بنكا في ادعاء’ساذج لا يصدقه الا المغفلون ولو عادو الي بورصة الاوراق المالية لعرفو زور ادعائهم فهناك ينشر اسماء كل الشركاء’بالبنوك .
5 – ترويج صور من جولتي بايران سنة 2014 القطها لي المرحوم عبد الله زواري مدير جريدة الفجر غير انه امنها تحت ايد غير امينة فاخرجتها للتشويه .
انا زرت ايران في اطار وفد رسمي تونسي وزرت ضريح الخميني؛ وقصر الشاه وقناة العالم وغيرهم؛ ولكن هذا لا يحولني الي عميل ايراني او شيعي ولا ينزع عني قناعاتي الوطنية او القومية .
الكذب اصبح مهنة واول الكاذيبن واشدهم شرا الماجورين وهو ما يجعلنا متاكدين اكثر من صحة موقنا من تجريم الكذب الفايسبوكي . “




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة