.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

سفير تونس بإيطاليا يؤكد وفاة ثاني مهاجر تونسي بالكورونا


توفي اليوم الخميس مهاجر تونسي ثان في مقاطعة انكونا الايطالية، يبلغ من العمر 67 سنة، إثر اصابته بفيروس “كورنا” المستجدّ، وفق ما أكده، سفير تونس بايطاليا، معز السيناوي، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء (وات).


وأوضح السيناوي أن المعني بالأمر يعمل بحارا ويعاني من مرض مزمن “القلب”، وقد تم إعلام عائلته بخبر الوفاة مفيدا أن القنصلية العامة بروما بصدد التنسيق مع السلطات المحلية الايطالية من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص عملية دفنه في ظل إستحالة دفنه في تونس بعد أن تم غلق الحدود الجوية والبحرية للحد من انتشار الفيروس.
يذكر أن مهاجرا تونسيا مقيما في مدينة بريشيا التابعة لمقاطعة لومبارديا بشمال شرق ايطاليا، توفي أمس الأربعاء بعد تعكر حالته إثر إصابته بفيروس “كورونا” المستجد

وكانت القنصلية العامة قد أطلقت خدمة التراسل عن بعد في اطار التوقي من الفيروس، وتم في الغرض اتخاذ اجراءات صارمة لا يسمح بموجبها دخول سوى شخص واحد أثناء تقديم الخدمة للتونسيين المقيمين بايطاليا. كما وفرت سفارة تونس بايطاليا مستلزمات الوقاية والكمامات الصحية توزايا مع تواصل القنصلية العامة بروما إسداء الخدمات لفائدة التونسيين بالمهجر. 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة