الرئيسية » القروي: “لسنا منزعجين من بقائنا في المعارضة”

القروي: “لسنا منزعجين من بقائنا في المعارضة”

أشار رئيس حزب قلب تونس، نبيل القروي في تصريح لجريدة الرأي العام في عددها الصادر اليوم الخميس 13 فيفري 2020 ان الحكومة القادمة يجب ان تتميز بحزام سياسي واسع حتى تحظى بثقة البرلمان لان وضع البلاد لم يعد يتحمّل الانتظارفي حالة سقوط حكومة الفخفاخ والمرور الى انتخابات تشريعية سابقة لاوانها على حد تعبيره.

واضاف القروي أنّ موقف حزب قلب تونس ثابت ولم يتغيّر في ما يتعلّق بتكوين حكومة وحدة وطنية دون اقصاء لاي حزب من الاحزاب لكنّهم سيبقون في المعارضة وهو امر لا يزعجهم على حد تعبيره بل انّ ما يهم قلب تونس بدرجة أولى هو مقاومة الفقر الذي أصبح أساسيا في ظل الأوضاع التي تعيشها البلاد.

من جهة اخرى أوضح القروي أكّد نيته توسيع حزامه السياسي في اللقاء الذي جمعهما في منزل رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي يوم 06 فيفري الجاري لكن لم تحصل اي تطورات في ذلك بل واصل في نفس تمشيه السابق، مشدّدا رفض حزبه المشاركة خلسة في الحكومة بوزيرين أو ثلاثة من أجل الترضية فقط.

يذكر ان القروي التقى برئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ في منزل راشد الغنوشي بعد تصريحات هذا الاخير بعدم مرور حكومة الفخفاخ في البرلمان في صورة عدم تشريك قلب تونس فيها فما كان من الفخفاخ الا ان استجاب للغنوشي.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.