الرئيسية » وجهة جديدة للمدرب نبيل معلول

وجهة جديدة للمدرب نبيل معلول


اتفق مساء امس الثلاثاء 11 فيفري 2020 المدرب التونسي نبيل معلول رسميا مع الاتحاد السوري لكرة القدم على تدريب منتخب المكان بمقتضى عقد يمتد لموسمين، ومن المنتظر أن يتمّ إمضاء العقد الاسبوع القادم علما وأن الاتحاد الآسيوي هو من سيتكفل بأجرة الطاقم الفني نظرا للظرف الصعب الذي تعرفه الكرة السورية.

وصرح عضو الاتحاد السوري لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات عبد القادر كردغلي لوسائل اعلام سورية ان المشاورات مع معلول انطلقت في اواخر شهر جانفي الفارط وان هذا الاخير على دراية كبيرة باجواء كرة القدم في سوريا وباللاعبين وانه يطمح مع هذا المنتخب الى الترشح الى نهائيات كاس العالم قطر 2022عن قارة اسيا.

وكان المنتخب السوري قد فرط في بطاقة العبور إلى مونديال روسيا في الأمتار الأخيرة، في المقابل درب نبيل معلول سابقا منتخبي تونس والكويت والترجي الرياضي والدحيل القطري. 

وقد تم الاتفاق بين معلول والاتحاد السوري على أن يواصل هذا الاخير عمله كمحلل فني لقنوات بيين سبورت بالتوازي مع تجربته الجديدة مع المنتخب السوري. 

وتجربة الاطار الفني التونسي مع كرة القدم السورية ليست هي الاولى اذ نجد المدرب قيس اليعقوبي يشرف على فريق الاتحاد السوري.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.