.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

وزير الطاقة:” عبير موسي ما تحبش تشوف انجازات في وقت الشاهد “


76 Shares

إتهم وزير الصناعة سليم الفرياني النائبة عن الدستوري الحر و رئيسة لجنة الطاقة بالبرلمان بمغالطة الرأي العام عند تكذيبها إعلان رئيس الحكومة يوسف الشاهد إنطلاق الإنتاج في حقل نوارة لاستخراج الغاز الطبيعي بصحراء محافظة تطاوين.

وكانت عبير موسي قد صرحت في البرلمان أن ما تم تدشينه يوم 5 فيفري الفارط هو الإنطلاق في عملية التجارب الفنية والتقنية عكس ما أعلن عنه الشاهد عن إنطلاق الإنتاج الذي سينطلق فعلياً حسب عبير موسي يوم 10 مارس.

و أكد سليم الفرياني خلال حواره اليوم الثلاثاء 11 فيفري على إذاعة شمس FM كذلك أن ما تحدثت عنه عبير موسي هو في الحقيقة مرور الإنتاج إلى الطاقة القصوى مضيفاً : ” عبير موسي ما تحبش تشوف انجازات في وقت الشاهد “

وقال سليم الفرياني : ” نحن نغتنم أي فرصة لنفرح، و فمة ناس لا تفرح لا تخلي شكون يفرح ” كما استظهر الوزير بصورة تجمع عمال الشركة التونسية للأنشطة البترولية و عمال الشركة النمساوية OMV يوم التدشين و أكد أن الشعلة التي تظهر في الصورة دليل على إنطلاق الإنتاج.

هذا و أشار وزير الطاقة هذا و أشار إلى كون أطراف مشبوهة تقف وراء إعلان العمال في حقل نوارة الإضراب بعد أيام معدودة من دخوله حيز الإستغلال.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة