.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الدّاهش: “قريبا انطلاق البثّ التّجريبي للقناة الإخباريّة”


أكّد الرئيس المدير العام لمؤسسة التلفزة الوطنية محمد لسعد الداهش اليوم الجمعة 24 جانفي 2020 اثناء تدخله في برنامج “يوم سعيد” الذي تبثّه الاذاعة الوطنية ان انطلاق البث التجريبي للقناة الاخبارية سيكون في النّصف الاوّل من شهر ماي القادم.

واشار الداهش ان مؤسسة التلفزة التونسية قامت بتقديم طلب ترخيص الى الهيئة المستقلة للاتصال السمعي والبصري وانها تعمل على تقديم طلب الترخيص الثاني الى رئاسة الحكومة.

وحول مشروع القناة الاخبارية قال الداهش انّه انطلق منذ 9 شهور واول الخطوات كانت بتقديم المناقصات وكراسات الشروط والاستوديوهات ودورات التكوين الخاصة بانتاج المضامين مشيرا الى انه موجود ضمن عقد الاهداف الذي ابرمه مع رئاسة الحكومة والهيئة المستقلة للاتصال السمعي والبصري وانه تمّ انجاز هذا المشروع اثر عملية تقييم للمؤسسة التي لها الامكانيات البشرية والخبرات اللازمة على حد تعبيره.

وفي سياق متصل افاد الداهش ان المؤسسة التزمت للحكومة بتحقيق اهداف مقابل توفير الاعتمادات اللازمة لنجاح عملها وتحديث منظومة انتاج الاخبار التي تاكلت وان الاوان لتغييرها، مضيفا انه تم تركيز العديد من التجهيزات الحديثة في انتظار وصول تجهيزات اخرى لاستكمال تهيئة الاستوديوهات على حد تعبيره.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة