.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

عبير موسي: “الدّستوري الحرّ لن يصوّت لحكومة الرّئيس حتى لو كانت كلّها ‘دساترة'” (فيديو)


1K Shares

نظّمت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي اليوم السبت 18 جانفي 2020 اجتماعا شعبيا بمقر الحزب بثّ مباشرة على الصفحة الرّسمية لها وقد أكّدت موسي أنّ الدستوري الحر لم يصوّت لحكومة الحبيب الجملي الذي اهدر شهرين “في شرب الشاي” والمال العام ولن يصوّت ايضا على حكومة الرّئيس ولو كانت كلّها دساترة وبها رائحة شخص واحد فقط “خوانجي”.

كما تساؤلت موسي عن الطريقة التي سيختار بها رئيس الجمهورية قيس سعيد رئيس الحكومة المقبلة بعد ارسال الاحزاب والكتل لاقتراحاتهم الى مكتب الضبط للرئاسة.

وجدّدت موسي رفض الدستوري الحر المشاركة في الحكم لانّهم يريدون البقاء في المعارضة، معتبرة انّ السلطة على قارعة الطريق.

في سياق متّصل استغربت موسي من عدم توقيع الاحزاب على المبادرة التي اطلقها الدستوري الحر والتي تهدف الى الاستغناء عن الاسلام السياسي في البرلمان ووجود برلمان بدون اسلاميين حسب تعبيرها من خلال دعوتها الى سحب الثّقة من رئيس البرلمان راشد الغنّوشي بعد زيارته الاخيرة الى تركيا للقاء الرئيس رجب طيب اردوغان.

 




2 تعليق على “عبير موسي: “الدّستوري الحرّ لن يصوّت لحكومة الرّئيس حتى لو كانت كلّها ‘دساترة'” (فيديو)

  1. amel thabti

    ربي يضهر الحق ويكشف كل المنافقين والمجرمين في حق البلاد وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يتسبب في اي ضرر لبلادنا مهما كان ماتاه . اللهم اجعل كيدهم في نحرهم واجعل نحرهم في كيدهم واجعل اللهم بأسهم شديد بينهم اللهم شتت شملهم وأدقهم من عداب الدنيا قبل الأخرة اللهم مزقهم شر ممزق اللهم لا تبلغهم الأمال وسلبهم مدد الأمهال اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعود بك من شرورهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة