.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

تداول خبر طلاقه من رملة في صفحات مقرصنة، علاء الشابي يتهم هذه الاطراف (وثيقة)


خبر الطلاق الذي تم نشره مساء أمس الاثنين 6 جانفي 2020 في عديد الصفحات و من بينها صفحة فايسبوك مقرصنة باسم رملة ذويب و تم تداوله بسرعة فائقة رواد صفحات التواصل الاجتماعي ازعج مضجع علاء الشابي.

فسارع بدوره ليرفع الالتباس الحاصل في المواقع الاجتماعية و التي فاجاته، مؤكدا انها اشاعة و ان هناك محاولة. لابتزازه و زوجته من لدن اطراف حاقدة.

كما توعد علاء الذين حاولوا التدخل في حياته الخاصة بقرصنة هاتفه و حساباته انه سيتتبعهم بالقضاء و سينالون جزاءهم. و اكد علاء ان زوجته التي وقعت محاولة لتشويهها هي أشرف من الشرف و ان الذي بينه و بين زوجته رملة ذويب أعمق و اكبر مما يتصور وختم رده بالقول “يا جبل ما يهزك ريح”.

و هذا ما نشره :

“رفعا الالتباس الحاصل في مواقع التواصل الاجتماعي في خصوص اشاعات طلاقي من زوجتي و محاولة ابتزازنا و تشويهنا من بعض الأطراف الحاقدة كقرصنة هاتفي و جميع حساباتي أؤكد اننا بخير و الحمد لله و كل من تدخل في حياتنا الخاصة سينال جزاءه بالقانون أما محاولة تشويه زوجتي و ابتزازنا فإن زوجتي اشرف من الشرف نفسه و كل من شوه امرأة محصنة على ذمة رجل سينال عقابه. الذي بيني و بين زوجتي أعمق و اكبر من هذه التفاهات لقد تعرضنا لكثير من الحقد و الغيرة والتشويه وواجهنا كل المكائد بثبات وصبر و اقول لبعض المرضى لن تهنؤا ابدا ابدا بخبر يفرحكم و يا جبل ما يهزك رييييح”




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة