.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

طارق ذياب يودع زملاءه بقنوات beIN Sports … ملبيا نداء الواجب


قبل نهاية الاستوديو التحليلي بإحدى قنوات بي ان سبورتس القطرية لمباراة دربي كاتالونيا، بين فريقي اسبانيول و برشلونة لحساب الأسبوع 19 من البطولة الإسبانية، سأل مقدم البرنامج المحلل طارق ذياب عن انطباعاته إثر اقتراحه كوزير للشباب و الرياضة في حكومة تونس الجديدة. فكان رد طارق ذياب بأنه سيلبي بطبيعة الحال نداء الوطن و هذا واجب.

“كانت لي تجربة أولى في هذه الوزارة لمدة سنتين (2011-2013) و لم أكن أعرف جيدا البيت و لكن اليوم عندي أسبقية وأعرف مشاكل هذا البيت و ستكون المعالجة رغم صعوبة المسؤولية أسهل بالنسبة لي” أجاب اللاعب الدولي السابق.

أضاف طارق ذياب الذي تم اقتراحه من حزب النهضة لهذه الوزارة أن مجموعة بي ان سبورتس هي عبارة “عن عائلتي بمحلليها و مقدمي برامجها و البيت بيتي و لكن اليوم واجب الوطن يناديني”.

طارق ذياب يبلغ من العمر 65 سنة و كان لاعب كرة قدم بالترجي التونسي من 1972 الى 1978 و بأهلي جدة بالمملكة العربية السعودية من 1978 الى 1980 وكان أيضا لاعبا بالفريق القومي التونسي. وقد تولى يوم 24 ديسمبر 2011 حقيبة الشباب و الرياضة في حكومتي حمادي جبالي و علي العريض.

رشحته حركة النهضة طارق ذياب في الانتخابات التشريعية لسنة 2014 بجهة تونس، لكنه لم يحترم الاجال القانونية و تم تعويضه بنذير بن عمو.

و قد اقترح يوم الخميس 2 جانفي 2020 إسمه لتولي نفس حقيبة الشباب و الرياضة بحكومة الحبيب الجملي التي ستعرض تركيبتها يوم الجمعة المقبل 10 جانفي الجاري لنيل ثقة نواب البرلمان.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة