.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

ليلة رأس السنة الادارية : سعيد و الشاهد في قاعة العمليات المركزية بوزارة الداخلية (صور+ فيديو)


47 Shares

بمناسبة الاحتفالات براس السنة الادارية، تحول مساء اليوم 31 ديسمبر 2019، رئيس الجمهورية قيس سعيد و يوسف الشاهد رئيس الحكومة بمعية وزير الداخلية هشام الفوراتي الى وزارة الداخلية لتفقد جاهزية الوحدات الأمنية بقاعة العمليات المركزية.

و تقوم حاليا الوحدات الأمنية من مختلف الاسلاك من الأمن و الحرس و الحماية المدنية و الاسلاك الادارية لوزارة الداخلية و هي على درجة من الاعلى و الجاهزية بمتابعة الوضع في جميع انحاء البلاد و كذلك بتامين الحدود.

و قد تم دعم التواجد الميداني لمختلف التشكيلات الأمنية في الشوارع و المفترقات و محطات النقل العمومي مع تكثيف الدوريات في الأحياء تفاديا لأعمال السرفة.

و قد تم منذ الايام الأخيرة العمل على تسهيل عبور القادمين من الجزائر و ليبيا للإحتفال براس السنة الجديدة و تأمين مختلف الفضاءات الفندقية و المنشآت الساحلية.

.

رئيس الجمهورية قيس سعيد ورئيس الحكومة يوسف الشاهد يتفقدان جاهزية الوحدات الامنية بقاعة العمليات المركزية بوزارة الداخلية وشارع الحبيب بورقيبة ليلة راس السنة الادارية

Publiée par ‎Présidence du Gouvernement Tunisien – رئاسة الحكومة التونسية‎ sur Mardi 31 décembre 2019

كما انه تم تركيز عديد النقاط الاضافية للنجدة و الاسعافات بالطرقات من طرف وحدات الديوان الوطني للحماية المدنية للتدخل عند الغرض و تقديم المساعدة للمواطنين عند الطلب.

و حسب آخر المستجدات، بلغت نسبة تعبئة النزل في العديد من الجهات اكثر من 90% و في بعض الأحيان 100% خاصة في الجنوب و ولايات الساحل و في الحمامات.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة