الرئيسية » السّنوسي: “الجزيري استعاد مقعده في دائرة بن عروس باستعمال الابتزاز”

السّنوسي: “الجزيري استعاد مقعده في دائرة بن عروس باستعمال الابتزاز”

جدّد عضو هيئة الاتصال السمعي البصري هشام السنوسي اليوم الثلاثاء 17 ديسمبر2019، استنكاره لعدم اسقاط هيئة الانتخابات لقائمات رئيس حزب الرحمة سعيد الجزيري وذلك على هامش لقاء تقييمي حول التغطية الإعلامية لانتخابات 2019 نظمته الهيئة العليا المستقلّة للاتصال السّمعي البصري.

وقال السنوسي في تصريح لشمس اف ام أن سعيد الجزيري استعاد مقعد بن عروس بطريقة لا أخلاقية حيث أنّ قد قام بتسجيل مكالمات جمعته برئيس هيئة الانتخابات نبيل بفون وبرئيسة فرع هيئة الانتخابات ببن عروس مشيرا إلى أنه استعمل هذه التسجيلات للابتزاز واستعادة مقعد بن عروس.

وللاشارة فإن هيئة الانتخابات كانت أسقطت قائمة حزب الرحمة ببن عروس في الانتخابات التشريعية التي جرت يوم 06 أكتوبر الماضي استنادا إلى تقرير الهايكا الذي تحدّث عن استغلال الجزيري لإذاعة القرآن الكريم خلال الحملة الانتخابية لمدة 67 ساعة للقيام بالاشهار السياسي والترويج لنفسه وحزبه.

من جانبه أكّد سعيد الجزيري أن ما جاء في تقرير الهايكا لا أساس له من الصحة وأن هيئة الانتخابات سمحت له بالظهور في إذاعة القرآن الكريم دون الترويج لنفسه مشيرا إلى أن لديه الاثباتات على ذلك قبل أن تنصفه المحكمة الإدارية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.