.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

في جلسة عمل مع قيادات أمنية بقصر الرئاسة بقرطاج : قانون الطوارئ و استعداد القوات الأمنية لمواجهة كل الطوارئ على طاولة النقاش (فيديو)


49 Shares

بحضور يوسف الشاهد رئيس حكومة تصريف الأعمال و وزيره للداخلية هشام الفوراتي، انعقدت مساء اليوم الجمعة 13 ديسمبر 2019 بقصر قرطاج جلسة عمل مع قيادات أمنية اشرف عليها رئيس الجمهورية قيس سعيد.

و تناولت الجلسة آخر المستجدات الأمنية في الوقت الراهن، حيث تم التأكيد اولا على حياد السلك الامني كمرفق عمومي. كما تم الحث على استعدادية قواتنا الأمنية لمواجهة كل الطوارئ في ظل الوضع الراهن.

إشراف رئيس الجمهورية على جلسة عمل مع عدد من القيادات الأمنية

التأمت مساء الجمعة 13 ديسمبر 2019 بقصر قرطاج جلسة عمل مع عدد من القيادات الأمنية بإشراف رئيس الجمهورية قيس سعيد وبحضور رئيس حكومة تصريف الاعمال يوسف الشاهد ووزير الداخلية هشام الفوراتي.وتم خلال هذه الجلسة استعراض مستجدات الوضع الأمني في البلاد والتأكيد على حيادية المرفق العمومي للأمن وبحث الاستعدادات لمواجهة كل الطوارئ في ظل الوضع الأمني الراهن.كما تم التطرق إلى النظام القانوني الحالي لحالة الطوارئ وما يتطلبه من مراجعة للتشريعات. وتم التأكيد بالمناسبة على ضرورة رفع حالة التأهب للتوقي من حوادث الطرقات وتأمين عودة التلاميذ والطلبة في أفضل الظروف بمناسبة العطلة المدرسية واحتفالات آخر السنة الإدارية.© Présidence Tunisie رئاسة الجمهورية التونسية

Publiée par ‎Présidence Tunisie رئاسة الجمهورية التونسية‎ sur Vendredi 13 décembre 2019

و تم كذلك النظر في النظام القانوني لحالة الطوارئ و ما يتطلبه من مراجعات للتشريعات. كما تم بالمناسبة التأكيد على ضرورة رفع حالة التأهب للتوقي من حوادث الطرقات و تأمين عودة التلاميذ و الطلبة في أفضل الظروف بمناسبة العطلة المدرسية و احتفالات آخر السنة، حسب بلاغ نشرته رئاسة الجمهورية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة